حافية القدمين؟
في حبوب تنباع في الصيدلية للتخفيف من دقات القلب واحمرار الوجه

بس اذا تبغي تعرفيها

ادخلي علة قوقل واكتبي الرهاب الأجتماعي واقرأي قصص الناس وتجاربهم

مع الحبوب ... بس لا تتدمني عليها خليها وقت الضرورة القصوى
أحــــــلام ّّّّّ
حبيبتي ان اقولك عليكي بقيام الليل يوميا الثلث الأخير من الليل واقرأي سورة البقره وصلي صلاة الوتر وادعي لله ان يكشف همك ويقرج لك

اهم حاجه بتمعن وخشوع تقرأينها وثقة بالله بأنه سوف يشفيك

صدقيني فيه اخوات كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير افرج الله مابهم بسبب القيام بالليل

قوله صلى الله عليه وسلم: " ينزل ربنا إلى سماء الدنيا كل ليلة حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول من يدعوني فأستجيب له من يسألني فأعطيه من يستغفرني فأغفر له "
عسووولة
عسووولة
بنات انا بعد اعاني من هالشيئ بحاله وحدة في وقت تقديم البرزنتيشن او العروض التقديميه امووت من الخوف والقلق
وقلبي يرقع رقع مو طبيعي لدرجه احس بيغمي علي وصوتي يرجف واحس نفسي ينقطع والحين انا عندي مشروع تخرج وفي مشروع بحث بنسوي برزنتيشن وبيحضرونه ناس كثاار عادي اخذ هالدوا وانا حامل؟ ولاا في حلوول ثانيه
أشجان الزمن
أشجان الزمن
الله يشافينا من هذا يارب
ضي الامل
ضي الامل
حبيبتي ماتشوفين شر ان شاء الله

والله حاسة فيك انا كمان كذا بس رحت لدكتورة نفسية وشكيت حالتي كنت دايم ابكي واحس ان الدنيا مالها طعم وان موتي احسن من حياتي ولا في شي يفرحني وطورت حالتي اول بس في المدرسة والجامعة مااقدر اقرا شي او اشرح قدام مجموعة من الناس
بس بعدين صرت اخاف ارد على التلفون او الجوال في البداية بس الاغراب بعدين صار حتى اهلي وخواتي اشوف رقمهم ما اقدر ارد احس بدقات قلبي تزيد واخاف لي رن التلفون وصرت دايم افصله واقفل الجوال لا كمان حتى في البيت مع زوجي صرت بصعوبة اتكلم والله كل ماافتكر ذيك الايام والله كان الموت ارحم لي بعد ماكنت اجتماعية واحب الكلام كل شي انقلب

بس الحين الحمد لله خفت حالتي كثير والله لايوري احد اللي جرالي بس توكلي على الله واكثري من قيام الليل والرقية واستشيري دكتورة وعلى فكرة صرفت لي الدكتورة دواء وهو مايسبب ادمان سبته بعد سنة والحمد لله كثير الناس ماخذه فكرة غلط عن الطب النفسي والادوية النفسية ترى الانسان نفس وجسم ماينفصلون وزي ماالجسم يتعب ونستخدم دواء ويطيب كذلك النفس فالناقلات العصبية مع كثرة الاحزان والمواقف الصعبة تضعف فيشعر الانسان بالامراض النفسية من خوف ورهاب وقلق و اكتئاب وغيرها

حبيبتي لو محتاجة شي راسليني على الخاص وان شاء الله اكون جنبك

وفقك :27:الله