moooon_ksa
moooon_ksa
هلا والله أختي الحمدلله على سلامتك ومبروك ماجبتي:) حبيبتي أنت استخدمتي الكريم الي في الصوره؟ طيب ممكن سؤال فتح لون البطن وإلا أزال الخطوط ؟ ومن أي صيدلية أشتريتيه؟ وألف شكر على المشاركة...
هلا والله أختي الحمدلله على سلامتك ومبروك ماجبتي:) حبيبتي أنت استخدمتي الكريم الي في...
الله يسلمك ويبارك فيك

_ايه نفسه الي بالصوره
_ يرجع لونه الطبيعي يعني نفس لونك ويوخر الخطوط
_ صيدليه الدواء
شعلة الدار
شعلة الدار
الله يسلمك ويبارك فيك _ايه نفسه الي بالصوره _ يرجع لونه الطبيعي يعني نفس لونك ويوخر الخطوط _ صيدليه الدواء
الله يسلمك ويبارك فيك _ايه نفسه الي بالصوره _ يرجع لونه الطبيعي يعني نفس لونك ويوخر الخطوط _...
مشكورة ياعمري الله يجزاك خير :27::26:
*الماسه*
*الماسه*
يعطيكم العافيه

طيب ينفع للرقبه وباقي الجسم ومابين الافخاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شعلة الدار
شعلة الدار
يعطيكم العافيه طيب ينفع للرقبه وباقي الجسم ومابين الافخاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعطيكم العافيه طيب ينفع للرقبه وباقي الجسم ومابين الافخاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله ياقلبي هو أتوقع للخطوط اليفي الجسم بس بسال الصيدلي :)
شهوده الصغيرونه
انا عن نفسي بطني كان فيه اثار حبوب لان بحمل كان يطلع لي شعر تحت الجلد بسبة الموس (حلقت بطني فيه مره وطلع لي الله لايعيد ذاك اليوم :( )
ورحت للدكتوره من بعد ماولدت لان بطني صاير خراااااااااااايط تشققات مشكله ابيض واحمر
واثار الحبوب هذي وزياده على كذا سواد البطن كله

قالت لي التشققات انسي انها تختفي تماما لكن فيه شيء يخففها وهو جلسات ميزوثيرابي بس انا ماسويتها لحد الان
اما بالنسبه للسمار والاثار اعطتني كريمين اخلطهم مع بعض واحطهم كل يوم بالليل
اللي هم:
acretin 0.025%

eldoquin2%

والان انا استخدمتهم لمدة اسبوعين تقريبا وللأمانه ماحسيت بتغير كبير صحيح اللون خف بس مو مره وراح استمر عليهم لحد مايخلصون
واذا ماراح السمار بستخدم الكريم اللي تقولون عنه

بناااااااات ربط البطن كيف تربطونه حاولت مره احط مشد حسيت اني مو مرتاحه فيه ابد
هل فيه مشد او طريقه معينه تستخدمونها ؟