القمـــرا
القمـــرا
حرام عليج اختي شنو لاسف حامل روحي منتدى تاخر الحمل وشوفي ترى هالكلمه ممكن تجرح وايد حريم اللي يتمنون واحد بس حمدي الله ترى النعمه زواله بعدين ولدج عمره سنه ونص يعني كان عندك وقت كافي تسوين رجيم ما تذكرتي الا الحين لما الله عطاج رزق قاعده تتكبرين على نعمة الله الحمل نعمه ليش تقولين للاسف استغفري ربك
حرام عليج اختي شنو لاسف حامل روحي منتدى تاخر الحمل وشوفي ترى هالكلمه ممكن تجرح وايد حريم...
هلاhh
هلاhh
اختي احمدي ربك والله يتمم عليك ان شاءالله
الناس تدور الحمل بأي طريقة ولايبقى علاج ولاخلطات ماتسويه
واولهم انا ابي احمل بس ربي للحين ماكتب الحمد لله على كل حال
شعلة الدار
شعلة الدار
حرام عليج اختي شنو لاسف حامل روحي منتدى تاخر الحمل وشوفي ترى هالكلمه ممكن تجرح وايد حريم اللي يتمنون واحد بس حمدي الله ترى النعمه زواله بعدين ولدج عمره سنه ونص يعني كان عندك وقت كافي تسوين رجيم ما تذكرتي الا الحين لما الله عطاج رزق قاعده تتكبرين على نعمة الله الحمل نعمه ليش تقولين للاسف استغفري ربك
حرام عليج اختي شنو لاسف حامل روحي منتدى تاخر الحمل وشوفي ترى هالكلمه ممكن تجرح وايد حريم...
ونظمي أكلك وقت الحمل وإن شاء الله ماتزيدين بس ريجيم صعبة عشان البيبي وعشان صحتك أنت واطلبي من

دكتورتك نظام غذائي تمشين عليه ..

وعلى فكرة حلو تجيبين اثنين ورى بعض تربينهم سوا ويسلون بعض وترتاحين فترة من الحمل وتعدلين جسمك ..

مره ثانيه احمدي ربك هذا نعمه..
منمن حبيبة سمسم
احمدي ربـــــــــــــــــــــــــك نتمنى الذريه وباقي ماكتب الله لكن استغفري وخافي من عقاب الله عند اعتراض احد على نعمه
** الدبلوماسيه **
احمدي ربك والحين لك سنه وشهر الحين لما حملتي نويت ع الريجيم !!! اجليه وان شاء الله بعد الولاده تسوين ريجيم يرجعك عروسه وعندها طفلين مثل القمر ،،، بعدين لا تستعجلين الوحم كفيل يرجعك مثل غصن البان ههههههههه الله يكتب لك اللي فيه الخير