مرحبة يا الحنان الدافئةانااسفة جدا على الغلط في كميةالماء والسميدلاني اليوم عملت القطايف ولاحظت اني اعطيتك الطريقةالتانية بسىطريقتي ممتازة بس تغيير بمقدار الماء 2 ونصف كوب ماء فاتر والسميد2 ونصف كوب وطبعا الحليب كوب +بيضة -2 ملعقة ك بيكنغ باودر ومرةتابة اسفة على الخطاء مع انها الطريقة بتزبط بس بدها زيادة سميد كتير والله مابعرف شو النسيان اللي حاصلي مرةاخرى المعذرة .وانا حعيد كتابتها للاخوات
25-08-1424 هـ, 10:33 مساءً

يا اخوات انا كنت كاتبة هالوصفة للاخت الحنان بس حصل فيه غلط ولكن الطريفة المزبوطة
كوب حليب -بيضة-2 ملعقة ك بيكنغ باودر-2 ونصف كوب ماء فاتر-2 ونصف كوب سميد-
ضعي الحليب والبيضة بالخلاط ينخلطو مع بعض اضيفي الماء والسميد والبيكنغ باودر خلي الخلاط شغال عاخفيف مدة3 دقايق بعدين بلشي اسكبي القرص على المقلاة اتيفال الساخنة لا تضعي اي دهون بالمقلاة بتغطي لاقراص حتى تنتهي من الكمية بتحشيها بما ترغبين واقبيها او اشويها -والمقلية ازكى بس تؤكل ساخنةوصحتين.
25-08-1424 هـ, 10:59 مساءً

تسلمين يا اختي الشركسية على هالوصفة راح اجربها وواثقة انه بيطلع مضبوط ومبين عليك انك شاطرة بالحلويات ولذلك اسالك اذا عندك طريقة مضبوطة لمعمول التمر اقصد طريقة اهل الشام يعني بس بالسميد وكذلك طريقة البرازق وتسلمين يا الغالية من كل شر ومكروه والله يعينكم في بلاد الغربة
26-08-1424 هـ, 08:27 صباحاً

اسفة ممكن سؤال السميد ناعم ام خشن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
26-08-1424 هـ, 08:28 صباحاً

الساعة الآن 04:25 .