R*R*R

R*R*R @rrr_1

محررة

بنات الكويت...ازياء الحوامل وين؟

الأزياء والموضة

السلام عليكم...
اشلونكم يا بنات..ان شالله بخير:27:
اا ابي اسالكم يا بنات الكويت وين الاقي ازياء للحوامل؟؟ بس مو اي حوامل!!!...الحوامل االمتان:06:
تعبت وانا ادور ماكو محلات للحوامل فياريت الي تعرف محلات او بيوت يبيعون ازياء حوامل تقولي او ترسلي على الخاص
واكون شاكره لكم:27:
2
825

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رفرف
رفرف
اختي قلبك تلج!..قلبي نار! الظاهر مو بس انا اعيش هالمأساة :( والله هدوم الحوامل حووووووووووسة ... احنا قبل السوق كله جدامنا ومايعجبنا هالمرة حوامل ومافي شي على مقاسنا ......

عموما .... عندج في بينيتون بنطلونات مرييييييييييييييييحة بس غير البنطلونات ماراح تلقين شي لأنه كل شي حق الحوامل ذوات الوزن الرشيق ... مذركير في بعض الاحيان مو دايمن تلقين عندهم شي سنع اذا كنتي متحجبة صعب تلقين عندهم شي يصلح ... يقولون في محل بمجمع النقرة الشمالي تحت بالسرداب عنده ملابس حوامل حلوة تشكيلة محترمة ومقاسات بعد بس بصراحة ليلحين مارحت له .... في big & elegant هم يقولون عندهم بس مارحت .... في محل بمجمع غاليريا اللي بالسالمية لكن ماعجبني شي فيه ... بريماما بالبستان عنده بعد ..... والأريح من كل هذا انج تخيطين بس طبعا موسم عيد وماراح تلقين احد يخيطلج .... مو أقولج مأساة ........

عاد انا بس قاعدة واعطي اقتراحات بس مثل ماقلت لج ماشفتهم كلهم .... إذا مريتيهم قبلي قوليلي اذا عندهم شي والا لأ ........... والله يهون علي وعليج وعلى كل الحوامل ........
R*R*R
R*R*R
رفرف..مشكوره على ردج بس المحلات الي قلتي عنها بينيتون .. بريماما ..حتى big & elegant للحوامل الرشيقات على قولتج!!!
واذا رحنا للمحلات الي تبيع قياسات كبيره تطلع القطعه مبهذله و مو مرتبه والله احترت وما ادري شسوي
انا محتاجه شغلات تنفع حق الزيارات والطلعات الراقيه شوي ما ابس سبورت :(
يمكن اروح اشوف المحل الي قلتي عنه بالنقره والي بغاليريا
مشكوره وايد وايد:26: