*حلوة*
*حلوة*
ماشاءالله بس تدرين ياقلبي مو كل وحدة تقدر تروح دورة انا مثلا يأست اني ادخل دورة احترت وين اودي اطفالي مالي طريق والله كنت ماعرف احط لما تزوجت الا قلوس واي شدو لون واحد ومع الاستمرا ر فالتعلم والتطبيق صرت اسوي فالزواجات والي يعرفو يضبطو الميك اب يسالوني وين سويته باي صالون!!!!!!!!!!! جد جد مايبيلها شي شوفي لوك وطبقي عليه الييييييييييين يضبط واكيد طبعا مو زي لما تدخلي دورة بتتعلمي كل شي بس شي احسن من لا شي
ماشاءالله بس تدرين ياقلبي مو كل وحدة تقدر تروح دورة انا مثلا يأست اني ادخل دورة احترت وين...
صحيح كلامج...أهم شي التدريب...حتى أنا اذا حبيت أدمج ألوان جديدة لازم أجرب قبل -يعني اسوي بروفة
*حلوة*
*حلوة*
المهم...بعلمج أختي على السريع وانتي جربي و شوفي--الآيشدو العادي:

أولا: اشتري الفرش الخاصة بالآي شدو- في البداية فرشاتين و حدة دقيقة ( راس الفرشاة صغير) والثانية عادية...بتقولين بعد ليش فرش و العيدان موجودة...أنا كنت أقول نفس الشيء لكن ألحين مستحيل أستخدم العيدان

ثانيا: اشتري اسفنجة كريم أساس...تكون مثلثة الشكل تقريبا و صغيرة

ثالثا: كونسيلر بلون بشرتك أو أغمق شوي...على حسب

نبدأ بوضع القليل من الكونسيلر فوق الجفن و تحت العين لتغطية الهالات....

ثم نوضع الآيشدو الأغمق فوق الجفن المتحرك و الآيشدو الأفتح فوق الجفن الثابت و ليس العكس
نبدأبوضعه من بداية العين و نمده لنهايتها

نمزج اللونين في الوسط بحركة أفقية -بيضاوية-

نرسم فوق منبت الرموش بالفرشاة الصغيرة باللون الأسود آيشدو أو آيلينر ...و اذا تبغين تحت ارسمي بعد اذا يناسبج..و حددي العين من الداخل بالكحل الأسود

على طرف العيون نضع بالفرشاة القليل من اللآيشدو الأسود على شكل قوس و نمده..

و بعدين نحط الماسكارا

و في الخطوات السابقة اذا اخترب عنج أي لون أو كحل تقدرين تمسحينه بالاسفنجة اللي فيها كونسيلر أو كريم اساس...بس طبعا الووتر بروف آيلينر ما ينفعله هالطريقة

لا ننسى أنه الماكياج يختلف من وحدة الى أخرى على حسب شكل عيونها...يعني انا عيني لوزية...يناسبني نوع معين من الرسمات...ما يناسبني أدمج أكثر من لونين...فيه حد عيونه وساع..يناسبها تدمج كم لون

فيه أخطاء كثيرة عند البنات... يحطون الآيشدو و ما يحطون الكحل الأسود ...يعني ما يحددون العين بالأسود ...و ما يحطون الماسكار فيطلع مب حلو

أتمنى أني قدرت أشرح بطريقة مفهومة...شوفي المجلات و الماكياج بتفهمين أكثر