عندي خمول الغده الدرقيه+ارضع+ابي انححححححححف

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

تعبببببببببببببببت:09: طفششششششششششششششت:( ملييييييييييييييييييييت:eek:

كان وزني مايتعدى ال48 وكانت امنيتي اوصل لل50 ااااااااااااااااه الله يعيد هذيك الاياااااااااااااااااااااام

فجأه وبدون مقدمات نطيت للخمسين وصرت مابين 50 و52 وكانت ايام الكليه يمكن ثاني .... تزوجت وفجاه صرت 54ك بديت احوووووس ابي انحف واوصل لل48 ماقدرت...جبت ولدي الاول ووصل وزني لل58 وبعد الولاده بفتره سويت ريجيم مع جلسات LPG ووصلت لل53 ماتهنيت بجسمي كثير يمكن شهر ورجعت مثل ماكنت وبعدها بفتره وصلت 63 ومنها لل65 :42: حملت وولدت ورجع وزني مثل ماكان 65 طبعا كنت ارضع ووالله اني من عقب النفاس ماذقت الرز يمكن غير مره او مرتييييييييين وجلست فتره كان نظامي حليب الصباح والغدا سلطه مع شوربه والعشا فطيره او اي شي خفيف ووزني مكانك سرررررررررررررررر

بديت امشي من 30-40 دقيقه يوميا بعد ما احط على بطني واردافي خلطة الزنجبيل بالخل والفها بنايلون وبرضو الوزن مثل ماهو:30:

سويت تحاليل وعرفت انو معاي خمول الغده الدرقيه ولي اسببووووع منتظمه على الحبوب 100مليجرام مدري جرام...وعرفت انو لانزول للوزن مع الغده:06:

انا حاليا ارضع ومابي اتبع نظام قاسي اخاف يوقف الحليب حراااااااااااااااااااام رغم انو ولدي يشرب صناعي يمكن مره باليوم اذا طلعت وكمان ياكل وجبة خضار مره اليوم بس برضو مابي اوقف الرضاعه على الاقل 6شهور قدام<<<مررررره عندها امل

ابي انحف مابي انزل 3 او 4 كيلو بالاسبوع ابي كل اسبوع كيلو وياسلاااااااااااااام ابي نظام مايجوع وما احس فيه اني اعمل ريجيم

مشكلتي العشا لازم لازم لازم اتعشى وغالبا عشاي الخبز الصحي احط عليه حلوم قليل الدسم مع شوية قشقوان قليل الدسم وادخلها الفرن وكمان اسوي زعتر بزيت زيتون وبرضو بالفرن ويم يمييييييييييييي

شورو علي تكفوووون من التحطيم حتى ماقمت امشي وماصار لي خلق لاي شيييييييييييييييي نفسيتي صارت دمااااااااااااار وكل وقتي راح بتصفح مواقع الريجييييييييييييييييم بدون تطبيييييييييييييق...تخيلو لاني اسمن خواتي كل من شافني يحسبني اكبر وحده فيهم والعكس صحيح انا اصغر وحده فيهم:(

اللي سبق وجربت نظام حلو نحفت عليه في شهر 5 كيلو تقولي عليه مابي انزل ال15 بشهر ابيهم ب3 شهور وانا مبسوطه ومرتاحه

تكفووووووووووووووووووون

واللي ماتعرف تدعيلي انحف بصحه وعافيه

والله يوفق كل من ترد علي ويحقق لها كل ماتتمناه دنيا واخره
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيك وحلوه
شيك وحلوه
رفع
لولو كتي
لولو كتي
يارب ياكريم تنحفين وكل بنات حواء بصحة وعافية
شيك وحلوه
شيك وحلوه
,,,لولو كتي,,,

مشكووووووووووره على الرد الله يسلمك يارب ويقبل منك ويرزقك من كل خير
أم الوصايف