اللهم ثبت قلبي..خواتي ساعدوني لاتتركوني:(

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات..
والذي نفسي بيده اني اتيتكم هنا من تعبي وضيقي..

بنات انا مو مرتاحه بحياتي..
اللهم لك الحمد..صحة وعافية وفلوس واهل طيبين ووظيفه والحمد لك ياكريم والشكر له وحده

لكن مو مرتاحه لسبب واحد...

دايم احس اني مقصرة بديني.:(

احس بغصة اذا تذكرت ان الوقت راح.. وانا مكانك سر..

تصدقون..

دايم اقرر..
ابقوم اتسنن بالليل..
ابقوم اقرا قران...

الزم الاستغفار فترة والتهي...:angry2:

دايم اتذكر نفسي قبل كم سنه

كنت اقوم الليل...واقرا يوميا سورة البقرة... واقوم بجمع الادعية وتصويرها وتوزيعها في المستشفيات والمساجد والعمل..

كنت اصوم الاثنين والخميس..

كنت حقيقة في قمة راحتي

مااكذب عليكم لو قلت لكم اني كنت ..احلم حتى احلام حلوه..
احلم بايات..باصوات شيوخ.. يقرون قران.. اذان رائع

(خانقتني العبرة ودي ابكي)

الان احاول اجاهد نفسي لكني افشل كثيرا

الهتني الدنيا الله لايلهيناالا بطاعته:(

بنات انا اليوم قررت حقيقة..

احط لي جدول يومي..
فيه قراءة قران..

قيام الليل..

صدقات..

من امس وانا اراجع مع الشيوخ وانا اشتغل بالبيت جزء عم...
(كل ذلك باذن الكريم))

,,,, مدري بس ساعدوني ... ... ...

على فكرة انا موسيئة كثير..هع هع:42:
حقيقة..
لااسمع اغاني ولله الحمد
لا يردني عن فعل الخير احد ..ولله الحمد والمنه.

لايخلوا بيتي من القران..لايمكن ان اشتغل بالبيت بدون ان اسمع شريط ديني يعلمني مااجهله..

لايمكن ولله الحمد ان انسى حمد الله والثناء عليه في اي وقت...

ساعدوني..من تستطيع ان تساعدني على وضع جدول يومي...اتبعه الى ان اتعود..لاحرمكم الله الجنه.

دعواتكن لي..

((اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك))
7
654

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأثربة
الأثربة
ما شاء الله عليك مين قال انك سيئة لا قدر الله بالعكس انتي انسانة رائعة وكل شخص اختي الا يمر بمرحلة فتور ويتثاقل والعياذ بالله حتى الصلاة شوفي حبيبتي بامكنك تعملي جدول مثلا ابدئي فيه بقيام الليل مثلا اكتبي في الجدول الساعة الفلانية اقوم واصلي كم ركعة ضعي في الجدول الاستغفار والدعاء وهكذا لحين موعد الفجر وبعدها اذا تحبي تنامي وكذا

بعدين اعملي لك جدول لحفظ القران ولو يكون معك رفقه صالحة ترى تشجع وفي منتديات اختي فيها غرف صوتيه ممكن تسمعي قران وتشوفي كيف لما الاخت بتختم والله قلبك بيطير من الفرح حاواي اشغلي وقتك بالقراءة ومن اجمل الكتب كتب ابن القيم

اذا تحبي العلم الشرعي بعد في منتديات فيها علك شرعي وكانك طالبة جامعية ومجانية فقط عليك الاشتراك

اختي ما عليك الا انك تنظمي وقتك واللي انتي تشعري انه بريحك وتشعري انك اديتي واجبك تجاه ربك بالشيء السليم اعملية والله يثبتك على طاعته

احبك في الله اخيتي واي شيء تريديه اختي انا جاهزة بارك الله فيك
بائـ الورد ـعة
ماشاء الله عليك ...

من صفات المؤمن أنه يرى ذنوبه حتى وان كانت صغيره كالجبل الذي سينهال عليه في أي لحظة ....

فهنيئا لك بهذا القلب الذي حتى وان ابتعد قليلا حن وعاد .....

وهنيئا لك بهذه النفس التي ترمي للمعالي ولا ترضى بالخمول والكسل ....

أولا : الدعاء بتيسير الذكر والتقرب اليه تعالى بالنوافل .(( اللهم افتح لي ابواب الخير كلها واجعلني ممن يلجها جميعا لرضالك ))
ثانيا : وضع ورد يومي للحفظ وورد يومي للتلاوة . وانتي اعلم الناس بوقتك وكيف تقسمينه .
ثالثا : تخصيص وقت قبل النوم للذكر والاستغفار والحرص على النوم المبكر كيلا يفوتك قيام الليل ولو لعشر دقائق .

بارك الله لك في علمك وعملك
رندا...
رندا...
بارك الله فيك حسيتي باالوقت الي مضي لك وباالعمر الي راح

حطي جدول وموفقه ان شالله
~عطااااااء الخير~
أختي الغاليه
أرى فيك من الخير الشيء الكثير وأسال الله تعالى ان يزيدك من فضله وليس غريب أن يشعر الانسان بالفتور ولكن ضعي لك جدول مثل ماقال الاخوات قبلي وفقهم الله
وصدقيني لما تستشعرين العبادة وقت ماتؤدينها بتشعرين بالراحه واللذه واذا حسيتي بالشيء هذا صدقيني ماراح تقدرين تستغنين عنها وراح تحافظين عليها قد ماتقدرين وماراح يقدر اي شيء يشغلك عنها
حاولي تنظمين وقتك وتخصصين لكل يوم جزء بسيط من القرآن تحفظينه وجاهدي نفسك وشوفي النتائج
أخيرا نصيحه مني --أكثري من قول
اللهم يامثبت القلوب ثبت قلبي على دينك
ويامقلب القلوب اصرف قلبي لطاعتك
وانا والله ماراح انساك من دعواتي لك في قيام الليل بأن يثبتك الله على الخير

لاتنسيني من دعواتك فأنا في هم مايعلمه إلا الله
:44:
*ريناس*
*ريناس*
مشااء الله تبارك الرحمن اختي انتي في نعمه الكل يحسدك عليها اللهم يثبت قلبك ويسخرك لعمل الخير