متجر فيولا

متجر فيولا @mtgr_fyola

كبيرة محررات

ياحوامل ماحس اني حامل يجيكم ها الشعور تكفووون

الحمل والإنجاب

يابنات انا لي 3 شهور و3 اسابيع

من الشهر الثاني بدت معي اللوعه والغثيان والتطريش يعني الترجيع تكرمون:42:

والم في نهاية الظهر الجهه اليمنى مع الرجل اليمنى الم بشكل فضيييييييع

الان من كملت الشهر الثالث الحمدلله خفت اللوعه وراح التطريش بس اذا صحيت الصباح اول ما اصحى على طووول اطرش مويه مايله للصفار وشوي ثقيله يعني مهي سايله مررررره

ولي تقريبا اسبوع اللوعه راحت نهائيا والم الظهر والرجل اليمنى وتطريش المويه راح

هل هذا شي طبيعي الان انا مرتاحه واحس بثقل واحس في شي فا الجهه اليسري نهاااااية البطن على الجنب الايسر

لما اتحسس احس فس شي سميك ولي يومين تجيني الام في نفس ها المكان وانا الاحظ الاشعه اذا جت الدكتوره تكشف ع البيبي يكون الجهاز فا الجهه نفسها اللي الان تجيني فيها زي النغزات

الى الان ماحسيت بحركه او اني احس لاكن ما اعرف انها حركة جنين لاني بكريه :eek:

بس تعبت من التفكير اخاف في جنيني شيتدريجيا توقف كل شي من الم ولوعه وغثيان وتطريش

هل هذا طبيعي

وتجيكم ايام تحسون ان مافيكم شي

ساريت تجاوبوني ابي ارتاااااااااااااح

افكر اروح اسمع نبضه عشان ارتاح بس اسمع من دون لا اسوي الاشعه عند دكتورة الاشعه

لاني موعدي بعد شهرين اعطتني مراجعه فا الاسبوع العشرين عشان تكشف على الجينين يعني بعد شهر ونص تقريبا :angry2:
8
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$كنوز$
$كنوز$
حبيبي انا بكريه وحامل بالثامن وادعي لي الله يسهل لي
بالنسبه للوحم طبيعي انه يروح بنهاية الثالث انا صار معي كذا
اما احساس انه كأنه ماكو ببطنك شي فهذا انا حسيته لحدة الشهر الخامس وع بداية السادس بدأت توضح حركة البيبي بقووووووووووووووه اما ع الخامس حركه بسيطه ونغزات كأنها آلام-- هذا اللي حسيت فيه واي ايستفسار حفيدك من تجربتي
ayouda
ayouda
حبيبتي ما تخافي ان شاء الله خير .. الوحام يختفي عند كثير من الحوامل في نهاية الشهر الثالث . اما بالنسبه للحركه ممكن ان تتأخري لتحسي بها لانك بكريه .. انا بكريه ايضا حسيت بالحركه ما شاء الله في نصف الرابع .. الله يتمملك على خير وتشوفي طفلك سليم معافى
AM HAMODY
AM HAMODY
عادي ياقلبي انا بعد ماراح الوحم صرت انسى اني حامل واشيل واحط وانظف في البيت

وكنت مثلك ابي اروح للدكتوره بس اسمع نبضه بس الحمدلله الحين الم الظهر وحركات الجنين الله يخليه لي

تطمني عليه حتى لو كان مؤلم راضيه بس اتطمن عليه
ضحى وضياء
ضحى وضياء
عادي ياقلبي انا بعد ماراح الوحم صرت انسى اني حامل واشيل واحط وانظف في البيت وكنت مثلك ابي اروح للدكتوره بس اسمع نبضه بس الحمدلله الحين الم الظهر وحركات الجنين الله يخليه لي تطمني عليه حتى لو كان مؤلم راضيه بس اتطمن عليه
عادي ياقلبي انا بعد ماراح الوحم صرت انسى اني حامل واشيل واحط وانظف في البيت وكنت مثلك ابي...
والله نفس الشي مااااااحس اني حامل ... ولا احس انه فيه اي شي في بطني ..مع اني راح اخلص الرابع ...

واللي قاهرني اني لما رحت المراجعه الأسبوع اللي راح الدكتور قالي الجنين سليم وماراح نعمل سونار ولا شي .. قلت ايش عرفك انه سليم ؟؟ قال تطمني الجنين سليم واذا صار لك نزيف او تعب شديد تعالي .. وهو مافحص الا ضغطي ... لما طلعت منه قالوا لي الحريم ليه ماقلتي له يفحص لك نبض الجنين بس ؟؟ انا والله ماكنت عارفه انه فيه شي يفحص نبض الجنين غير السونار ...
والمشكله ماعطاني مراجعه الا بد شهر ونص :angry2: ... آآآه يالقهر احس انه دكتور كسول مايبغى يتحرك من كرسيه :angry2: قهرني ... الله يقومك بالسلامه اختي ويرزقنا طفل سليم معافى وطيب اللهم امين
دعوه شخصيه
دعوه شخصيه
طيب روحو مستوصف يا اخواتي
غيمه وضياء وغيمه صفرا
لاتنتظرون مواعيدكم عشان تسمعون النبض ترى كلها بخمسين ريال عند دكتوره النسا..
والله يطمنكم..ومواعيدكم تابعوها بس يوم تخافون من شي المستوصفات تمشي الحال
طبعا انا ما اقصد ان فيكم شي لابسم الله عليكم بس اقصد اذا خفتو من شي..
عموما الله يطمن بالكم ويرزقكم بالاطفال السليمين يارب
بنات ادعولي باقي على ولادتي 20 يوم واولد قيصري وعندي قلق
ادعو لي ان بنتي تكون سليمه وبخير..طالبتكم..