Samar86
Samar86
الأنتر في الجبيل الصناعية بس ان مكانه مدعوس شوي
اما احسن مطعم كجلسة آبل بيز في الصناعية لكن اكلهم الله يكرم النعمه مره مو شي
اذا تبين أكل زين مافيه الا مطعم الخليج الصيني في الجبيل البلد آخر شارع جده جوا حاره
وبصراحه مافيه اسواق شعبية غير اللي في شارع القطيف بالجبيل البلد ومايعتبر شعبي ابدا
وفوق انه شين غالي مره يعني تروحين السويكت اللي بالخبر احسن لك والله
والفناتير مول بالصناعية مو حلو كئيب ولافيه مطاعم
واحلى منطقة بالكورنيش هي اللي عند مخطط اسكان سابك الجديد متعوب عليها وفاضيه تقدرين تاخذين راحتك فيها
لكن نصيحة .. الكورنيش مو هذا وقته اذا رحتي له تحسين ان عبايتك تلصق في جلدك من الحر
اتمنى اني افدتك لو بشيئ بسيط
مريومه السعوديه
اكره الجبيل اسمحي لي بس ج الديره مافيها شي يوسع الصدر وممله بشكل رهيييييييييييييييييييييييييب واذا انتي متعنيه لها سياحه بتموتين طفش اما ان كنتي جايه لاهلك فحياك الله
$love$
$love$
اقوووووووووووووووووووووول من جدك بتجين مدينة الاشبااح هجي ترا بيجيك اكتئااااااااااااااااااااااااب مزمن
بنتي هي كل حياتي
والله نها من ججد مدينة اشباح وانواع الملل والطفش والوحشه
اعوذ بالله منها معفنهههه لابعد حد نصيحه لاتزورونها اللهم بلغت اللهم فاشهد
مملوحه والحلا فيني
هلا وغلا أختي الجبيل البلد فيه مطاعم حلوه بعد عندك مطعم المهراجا حلوووووووو مكولات هنديه المطعم روعه . على شارع الملك فيصل وومطعم البيت العالم حلو..... والااسواق شارع القطيف والجبيل سنتر.......... وبتوفيق
هلا وغلا أختي الجبيل البلد فيه مطاعم حلوه بعد عندك مطعم المهراجا حلوووووووو مكولات هنديه ...
حبيبتي الجبيل البلد ما فيها اسواق شعبيه عندك شارع القطيف مررره اسعارهم مرتفعه مو بهذاك الزود
عنذك الهيئه فيها مجمعات الفناتير فيها تخفيضات والهيئه فيها اسواق حليوه ما عليها

حبيباتي بدي اتعرف على صديقات من الجبيل طفشانه بدي اسولف ومني عارفه احد :44: