صبغه للشعر

العناية بالشعر

صباح الخير بنات أنا ودي أصبغ شعري وودي تدلوني على صبغه جديده وحلوه لأني صبغت ثلجي من قبل سنه والآن أبغى صبغه جديده وش رايكم أصبغه كوكتيل يقولوا بالمره حلوه عاد اللي عندها فكره تبدي رايها وربي يوفقكم جميعآ وشكرآ :)
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا كلي أحزان
أنا كلي أحزان
ممكن أحد يرد على سؤالي عطوني وجه كتبت أكثر من موضوع ومافي أحد راضي يرد ممكن أعرف السبب عاد والله إني أحبه في الله ودائمآ لما أدخل المنتدى أدعي لكم جميعآ لكن الظاهر مالي حظ شكلي غير مقبوله بالمنتدى والأفضل إني أغادره لمنتدى آخر من جد أنا متضايقه وحزينه حتى رفع الموضوع مافي أحد راضي يرفع لي مدري وش هي المشكله ياليت أحد يرد علي وجزاكم الله خير
&&&&&&&&
&&&&&&&&
كيف حبيبتي تصبغينه كوكتيل مافهمت؟؟!!!

الدارج حالياً .. لون واحد بسسسس...
أنا كلي أحزان
أنا كلي أحزان
مشكوره حبيبتي على ردك ربي يوفقك ويسعدك بس الآن في صبغه كوكتيل يعني ألوان يقولوا بالمره حلوه بس مدري تنفع لي أو لا شكرآ مره ثانيه
القلم الصادق
القلم الصادق
أنا بعد ودي اصبغ .. :)
ياليت الي تعرف كوفيره شاطره بالرياض تعلمني :)
&&&&&&&&
&&&&&&&&
مشكوره حبيبتي على ردك ربي يوفقك ويسعدك بس الآن في صبغه كوكتيل يعني ألوان يقولوا بالمره حلوه بس مدري تنفع لي أو لا شكرآ مره ثانيه
مشكوره حبيبتي على ردك ربي يوفقك ويسعدك بس الآن في صبغه كوكتيل يعني ألوان يقولوا بالمره حلوه بس...
العفوو حبووووبة وياك يارب :)
تقصدين كذا...؟؟؟

انا قبل فترة صبغته في ماليزيا..بس كانت الخصل من "الجذور حتى الأطراف" تقريباً كل الألوان.... شفته على صاحبة اللون وسوته لي مع استشوار بـ 350 الله يديم الرخص وشعري كان لين كتفي.. << كأني طلعت عن الموضوع!
انا عجبني وعجب الكل بس امي فديتها كانت تقول لي كأنك ديك:icon33: بس والله حلووووو كتغيير.. لكن اللون حده بالكثير 3 أسابيع مو أكثر.. ينزل بسرعة:)