Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
السلام عليكم
العنوان مغري

بس الشكوى لله ماعندهم شي ينفع لنا الا القليل
المهم حبيباتي انا نفسي اعمل بعض الحلويات وانتوا عارفين رمضان ع الابواب
ودورت شي ينفع بدل الدريم ويب مالقيت وقريت موضوع للاخت( نهله على ما اعتقد) لطريقة الدريم ويب جزاها الله خير وانا ودي اجربها بس فيه مشكله؟؟؟؟

ابغى سمن ابيض

اتمنى من اللي تعرف سمن هنا في فرنسا ينفع تعلمني
المهم سمن مثل سمنة فارم
وشكرا
24-08-1424 هـ, 05:09 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
24-08-1424 هـ, 11:51 صباحاً

مرحبا الفنار
واجهتني نفس مشكلتك انا ايضا وكما ترين ساعدتني العزيزتين طوق الياسمين وAmarige وقد اوردت Amarige لك الرابط اعلاه وانا اضع لك الرابط الذي ساعدتني فيه طوق الياسمين الله يمسيها بالخير..http://forum.hawaaworld.com/showthre...threadid=40674
وستجدين فيه الكثير من المعلومات المفيده والتي بناء عليها قررت التوقف عن استخدام الدريم ويب حتى قبل ان ابدأ..على كل حال ان كان هدفك الحصول على كريمه لتزيين الكاتو فإليك هذا الرابط شرحت فيه للأخت كيفية صنع الكريمه المخفوقه للتزيين وان اردت اي استفسار او مساعده فلا تترددي
http://forum.hawaaworld.com/showthre...threadid=87837
اما ان كنت تريدين ظروف الدريم ويب لاستخدامه في وصفه فاستبدليه بعلبة كريما سائله وبيطلع ظريف ولذيذ ان شاء الله . اما عن السمن فحسب معرفتي يوجد هنا زبده , او مارجرين نباتي , او السمنه العاديه اشتريها من عند العرب من انواع البقره الحلوب والمراعي الخضراء الخ..علبتها خضراء عادة ..ولا ادري ان كانت احدى هذه الأنواع تصلح بدل السمنه البيضاء ..بصراحه لا اعرف ماهي السمنه البيضاء .حظ طيب ان شاء الله وان احتجتي سؤال فلا تترددي :24:
24-08-1424 هـ, 04:44 مساءً

اشكركم جدا جدا
ياليت ياختي Amarige توضحين لي اكثر عن الاصناف اللي ذكرتيها واذا ماعليكي كلافه تكتبين اسماءها ولو فيه صور اكون ممنونه كثير
اختي belle ياليت واتمنى بعد اسم الكريم اللي ذكرتيه واذا كنتوا بفرنسا المهمه بتكون سهله بالنسبه لي وكل اللي اطلبه منكم اسماء الاصناف واذا توفرت الصور فيكون جميل منكم
والف الف شكر وسامحوني اذا تعبتكم
25-08-1424 هـ, 01:42 صباحاً

مرحبا الفنار بالنسبه للكريما السائله اسمها crème liquide وهي موجوده في كل السوبرماركت او ممكن توجد كريما نصف سائله وهذه ايضا ممتازه للخفق باسم crème fleurette في قناني بلاستيك صغيره.في سوبر ماركت اوشان يوجد في الرفوف اللي ملاصقه لقسم علب الكريم فريش وبعضها في البرادات مع اصناف الكريما. على كل حال بامكانك ان تسألي اي موظف في السوبر ماركت عن( الكريم ليكيد) سيدلك وهو موجود اما في علب كرتون صغيره متل علب الحليب بس على صغير20مل او في قناني بلاستيك صغيره وفي ماركات عديده متل elle&vire وهذه صورته

وهناك ماركة كانديا candia وهذه صوره

او

او

وهناك ماركات عديده ماركة اوشان او كارفور او غيرها والمهم كما قلت ان تختاري كريم كامل الدسم(بالمئه30)ونسبة الدسم مكتوبه على العلبه واللي 15 بالمئه فقط بيمشي حاله عند اضافته لوصفه معينه اذا لم يكن الهدف منه الخفق اما اذا بدك تخفقيه لازم يكون 30 بالمئه دسم..على كل حال متل ما قلتلك اذا ما عرفتي ما تترددي تسألي اي موظف في المحل بيساعدك فهو موجود اكيد.
الكريما التي تستخدم جاهزه واللي ذكرتها العزيزهAmarige وتكون على شكل بخاخ لم اجد سوى صورة ماركة كانديا بس كله متل بعضه هذا النوع يتخدم لتزيين سلطة الفواكه والآيس كريم وغيرها لكن تستخدم في الحال لأنها تهبط سريعا وهذه صورتها

اما الكريم فيكس وهي الماده التي تستخدم لتثبيت الكريمه المخفوقه حتى ما تهبط بع الخفق هاهي صورتها

وموجوده في اوشان وكارفور وانترمارشيه واظن في كل السوبر ماركات...وبالتوفيق ان شاء الله
25-08-1424 هـ, 11:35 صباحاً

الساعة الآن 05:11 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏