ام الأئمة
ام الأئمة
يمكن انتي خليتيه فتره قصيره علشان جذيه صار اصفر خليه على الاقل مده نص ساعه بس حطي اول فازلين علشان الاحمرار
يمكن انتي خليتيه فتره قصيره علشان جذيه صار اصفر خليه على الاقل مده نص ساعه بس حطي اول فازلين...

الاحمرار مش مشكلة على قولتك احط فازلين بس الاصفرار كيف اسوي فيه؟؟ انا ما خليته فنرة قصيرة يمكن نص ساعة بس شعري ثقيل وكثيف.:44:
غموض الكون
غموض الكون
شوفي يالغاليه انا قريت هنا بالمنتدى انك تحطي ع الشعر المشقر بعد ماتشقريه بالبودره والبروكسيد صبغة كوليستون اشقر رمادي فاتح جدا وخليه شوي وامسحيه ع طول يبين وكانك شايله الشعر ابحثي هنا وان شاءالله رح تلاقيه ..لوكان عندي الرابط كان حطيته بس لاسف مو فاكره العنوان

تقبلي خالص احترامي وتقديري
ام الأئمة
ام الأئمة
شوفي يالغاليه انا قريت هنا بالمنتدى انك تحطي ع الشعر المشقر بعد ماتشقريه بالبودره والبروكسيد صبغة كوليستون اشقر رمادي فاتح جدا وخليه شوي وامسحيه ع طول يبين وكانك شايله الشعر ابحثي هنا وان شاءالله رح تلاقيه ..لوكان عندي الرابط كان حطيته بس لاسف مو فاكره العنوان تقبلي خالص احترامي وتقديري
شوفي يالغاليه انا قريت هنا بالمنتدى انك تحطي ع الشعر المشقر بعد ماتشقريه بالبودره والبروكسيد ...
الله يسعدك يا رب ويوفقك وحاحاول ادور عليه مع اني اول مرة ادخل هالقسم.الف شكر.
ام الوليد 2007
ام الوليد 2007
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1101981
ولا تنسينا من دعائك انا وصاحبه الموضوع
والموضوع ان شاء الله بيفيدك لانه موضحه كيف تخفي اللون الاصفر
][ ملآمح ح ــزن ][
مرحبا

انا راح اقول لك طريقتي بالتفصيل وهي بصراحه حلوه اذا كان عندك مناسبه تشقري في نفس اليوم علشان تكون تمام

اول شي تحتاجي : بودره بلاندر

وبروكسيد

وصبغة كوليستون ويللا لون بني واتوقع اللي عندك ( بني قهوه ) راح ينفع المهم من درجات البني

وجلسوليد الاحمر

الطريقه :

اول شي اخلطي صبغة كوليستون البني مع البروكسيد بنسب متساويه وانتبهي حطي شوووووي مره قد راس الاصبع بس

وبعدين ارسمي حواجبك بالصبغه هذي يعني حطيها ع الحواجب بالشكل اللي تبينه

وبعدها اخلطي البروكسيد مع المشقر وحطيه على الشعر الزايد اللي تببغي تشقريه

واتركيه نصف ساعه اذا كان الشعر اسود واذا كنتي مشقرته من قبل اتركيه ربع ساعه

وبعد ماتغسليه وتنشفي المكان على طووووووووووووول حطي عليها جلسوليد الاحمر شوي واضغطي ع الجلد شوي وانتي تحطي الكريم علشان يلصق الشعر وشوفي كيف بتلاقي الشعر لاااصق ع الجلد وكان مافيه شعر اصلا

هذي طريقتي واشوفها حلوه ومرتاحه لها

وبقول لك حاجه الشعر طلع لك اصفر لانك ماخليتيه يطول لانه كل ماعطيتيه وقت اطول كل ماصار الشعر افتح

هذا كل اللي عندي واتمنى اكون افدتك

وبالتوووووووووووووووفيق ياعسل