*أم ان شاء الله *
عندما يلاحظ الزوج انك تأثرتي بكلامه فهو يظن انه على حق .... فعندما ينتقدك بالأكل قولي له بارك الله فيك خلنا نشوف طبخك بضحك ووناسه ولاتتأثرين أبد ...أبد ..كلامه يضرب عرض الحائط ولما ينتقد شخصك انظري له نظرة دلع وقولي (بسم الله علي ...ياحلاتي ) لما تروحين لزميلاتك أهلك ..معارفك ..لابد تسمعين مدحه فيك ...قولي له قالو عني كذا وكذا وانظري لنفسك بالمرايه بغنج ودلع واعجاب ........ الرجل يحب المرأه اللي تحب نفسها وواثقه من نفسها تمام الثقه (وياجبل مايهزك ريح) حاولي تقلبين عليه الطاوله ....شوف لبسك ورا صاحبك يقول كذا ...بانتقاد ناعم ونظرة براءه :) أما الأدوات الكهربائيه لمن تتعطل ...ويقول انتي السبب إبتسمي وقولي ( إنتهت مدة صلاحيتها ياكريم زمانك) <<< الله يستر من هالأخصائيه ههههه
عندما يلاحظ الزوج انك تأثرتي بكلامه فهو يظن انه على حق .... فعندما ينتقدك بالأكل قولي له بارك...
أهلا بالأخصائية

أنا سعيدة أن يكون ردك الأول في صفحتي ونصائحك رائعة مثلك لا عدمناك عزيزتي
المتكتكه
المتكتكه
التطنيش افضل حل
*أم ان شاء الله *
طنش تعش تنتعش
ام مالــــــــــــــك
انا اقولك
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قلبتي المواجع علي
من تزوجته وانا ابحث عن الحنان والاهتمام منه بكل الطرق بكل الابواب بكل الزوايا بس للاسف ان تكرم ويبي يقول كلمه بين عليه انها مصطنعه تصدقين الحين صار له اسبوعين مايتكلم معاي وينام بالمجلس عشان ايش عشان قصيت اطراف من شعر ولدي الادهى والامر كنه ولده لحاله وانا لاحملت ولاتعبت اقول يابنت الحلال كل الناس عندهم من كذا واكثر بس الحمد لله على الصحة والعافية
ريمــــــاس"
الله ما احلا التطنيش بس مين يقدر
وترى الرجال اذا شاف انتقاده يجيب مفعول يعجبه الوضع
زي ماقالت اخصائيه كلامها حكم بس مين يطبق
بصراحه انا زوجي ياخذ زماله في النقد اللاذع الاليم شئ يقشعر البدن في الصميم

وتعبت معاه
وانا نفسي اصير رايقه مطنشه وعندي بديهة الرد زي ماقالت الاخت اخصائيه
لكن من يون اجيب كل هذه المهاره ياليت حد يعملنا دورة في هذه الامووووووور

يعني مثلا وحده عندها حرفنه تفتح موضوع لذا الشئ ونبدأ نحط عندها كل الكلام والنقد وتعلمنا كيف نتعامل معاه ونطبق ونرجع لها بالنتائج
ياليت والله اللي تقدر لا تقصر

يعني مثلا انا زوجي مناااااااااااااااااااان فوق النقد اللاذع كيف ارد عليه
ادري انه المفروض اقول ياعمري مين لي غيرك وتعيش وتجيب ومعليش انا امون عليك ومن ذا الهرج اللي يجيب لي المغص عشان اقوله واصير اتلوى الما لين يطلع ويهجده يوم ويرجع بعدين وانا كمان ارجع ودقي ياربابه