ماكو اسامي

ماكو اسامي @mako_asamy

كبيرة محررات

فطاير النقانق بالاوريغانو ---طبق المسابقه

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

فطاير النقانق بالاوريغانو

العجينه 3 كوب طحين ابيض1م ط خميره1 م ط سكر 3 م ط حليب بودره2 م ط سمن ذايب1 م صغيره ملح1 م ط اوريغانو1 1/2 كوب ماي فاترتعجن وتترك لتخمر ساعهننقع النقانق بماء مغلي وبصل ربع ساعه نصفيها خليط

الدهن - بيضه-2 م ط حليب سايل- ملعقة صغير اوريغانوكتشب ومايونيز للتقديملكل حبة نقانق نسوي كرة عجين

لا تكون رفيعه حيل ونفردها شكل النقانق ندهنها بخلطة البيض ونحط نقانق فيها ونسكرها من جانب واحد زين

نجيب سكين ونقص العجين بالنقانق بس طرف العجين الفوقي ما نقص عليه بس نتاكد من قص النقانق وبيكون

فتحات ملصوقه بالعجين من فوق نفتح كل قطعه ونخالفهم ببعض يعني وحده فوق ووحده تحت عشان تفتح

بشكل مرتب بس ما نفصل العجين لا بس نلفه بالراحه ويفضل انه نسويها في صينية الفرن هالحركه عشان ما

تحتاسين وانتي تشيلينها وبس نتركها تتخمر نص ساعه وندهنا بخليط البيض وتدخل الفرن بس تتحمر تطلع نشخط

عليها وهي حارة مايونيز وكاتشبو ممكن جبن شدر مبشور لو تحبين وبالعافيه

98
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لا تحزنين
لا تحزنين
ما شاء الله
رووووعة وفكرتها جدا حلوة
تسلم الايادي
رشـــ عطر ـــة
يعطيك العافية .... على الفكرة الحلوة .....
ما شاء الله تفتح النفس .... الصور مع الطريقة ....
وان شاء الله اجربها ..... بس بدل المايونيز بحط خردل لأنه يتناسب مع النقانق ويعطيه طعم حلو ....
وتسلمي يالغلا ........
أم سومه
أم سومه
تسلم يدينك اختي ماكوو

مره فكره حلوه

عاد انا اموت بالمعجنات وان شاء الله اسويها قريب واوريك هي
جونا 42
جونا 42
تسلم يدينك اختي ماكوو مره فكره حلوه عاد انا اموت بالمعجنات وان شاء الله اسويها قريب واوريك هي
تسلم يدينك اختي ماكوو مره فكره حلوه عاد انا اموت بالمعجنات وان شاء الله اسويها قريب واوريك...
واااااااااااااااو

قلبي انتي وحشتيني

بس عجزت استوعب شلون تقصين العجينه بس من فوق مع التقانق

ومن تحت شلون تنفك!!!!!

يسلموووووووووووو يالغاليه
:::رحيل:::
:::رحيل:::
تسسسلم الايادي