ليبية وافتخر
ليبية وافتخر
شكرا حبيبتي حبييبتهم والله انا لا اطلب الا رضى الله تم رضى نفسي على نفسي وانا الان لست راضيه ابدا عنها
ليبية وافتخر
ليبية وافتخر
بس لتوضيح ان لم اعمم عدم الحجاب على كل بنات دولتي بلعكس عندنا والحمد لله نسبة كبيرة خلال هذه السنة من ارتدن الحجاب الشرعي الكامل بس ان اقصد فئة قد لا تكون بقليله وخاصة طالبات الجامعة والله كانك في ملهى ليلي من حيث التبرج اما بالنسبة لي فانا البس غطاء الراس بس صدقا اغلب اغطية راسي مشبكه وشعري واضح من تحتها وارتدي البدي مع التنورة والقمصان نصف طويله مع البنطلون الجينز الشبه لصق وكنت القط حواجبي بس من شهر لم المسهم والجميع يضحك على شكلهن حتى امي ويقلولي نظفيهن
ا.م.ح.ن.ا.ن
ا.م.ح.ن.ا.ن
ا سال الله لك الثبات والله يا اختي اني اغبطك على ماانت عليه من ايمان
هذا هو زمن الغربه كوني غريبه حتى تفوزي بجنة ربك
ضماالوجدان
ضماالوجدان
السلام عليكم ورحمه الله أسأل الله أن ينير بصيرتك لا يالغالية كل ماقالوه خطأ .. الحمد لله إنك حذفتِ أرقام الشباب عوضك الله بالزوج الصالح أنا من ليبيا حجابى شرعى ولا ينقصنى إلا تغطية الوجه وقريبا بإذن الله ولى صديقات يرتدون الحجاب الشرعى الكامل أسأل الله أن يتبثهم .... وبالنسبة للعبايات أكيد فى يا أوخيتى فقد أبحثى وستجدين إن شاء الله ثقى بأنه لا سعادة إلا بطاعة الله وأن الله قد أراد بك خيرا .. وبالنسبة لكلام الناس وصديقاتك أعلمى بأننا فى زمن القابض على دينه كالقابض عالجمر ..وطوبى للغرباء أستمعى إلى محاضرة وغارت الحوراء .. ومحاضرة ماأقوى شخصيتها للداعية عبدالمحسن الأحمد موجودة فى النت تفيدك واااجد وإذا حابة نتواصل ماعندى مانع رسالنى عالخاص ومستعدة نعطيك رقمى وأنا من مصراتة وإذا كنتِ من طرابلس نعرفك على صحبة صالحة فيها بإذن الله
السلام عليكم ورحمه الله أسأل الله أن ينير بصيرتك لا يالغالية كل ماقالوه خطأ .. الحمد...
غيمة الصيف
غيمة الصيف
بارك الله فيك وزادك ثباتا وطاعة لله