اقتباس مشاركة  (امل قريب)
ابشركم رحت واتغديت فيه ولله الحمد مممممممممم على الطعم طلبت لولدي كور اللحم وانا اخذت شرائح اللحم تجنن
وبالنسبة لصوص الكور قال لي هذا كريم صوص
ولما نزلت احاسب على اغراضي لقيت كشك الاكلات السويدية ولقيت الكور تباع مجمدة هناك ولقيت كيس الصوص ينباع بعد شريت الكور والله راهيه ب29 ريال وكيس الصوص ب10 ريال
وطريقته مكتوبة من ورى انك تحطين كاسين موية على كاس كريما وبعدها تتركينها لحد ماتغلي مع التحريك بعدها تحطين محتوى كيس الصوص وتتركينة على نار هادية 3 دقايق مع التحريك وخلاص الصوص جاهز
وصورت لكم الباكيت اللي شريتة
يالله عاد ادعوا لي

يس يس يس يس

يختتتتتتتتتتتتتي انتي كذااااااااااااا والله ( اصبعي رافعته لفوق )

وش الحلاوه ذي من بكرا بروووووووووح اشتري الاغرااااااااض

من جد مشكوووووووووره مشككككوره مشكووووووووره

/

شكرا يا بنات على تفاعلكم
25-05-1429 هـ, 12:15 مساءً

اقتباس مشاركة  (في ديرتنا)
الصراحه اكلهم خيال على قد ماتاكلي منه ماتشبعي ودك كل يوم وانتي عندهم والصوص الله اعلم يكون مرقة لحم او دجاج ودقيق وبهارت فلفل وملح وبهارات مشكله وزبده الطريقه تسيحس الزبده على النار وبعدين تحطي عليها الدقيق وتقلبي وانتبهي لا ينحرق زي طريقة الباشميل بس بدل الحليب مرقه وتسبيها الين تسبك وممكن تضيفي المشروم وسلامتك
الطريقه صح لانها نفس صوص الستيك
25-05-1429 هـ, 02:22 مساءً

الله يهديكم ..
25-05-1429 هـ, 08:59 مساءً

حلوووووووووو اكلهم واناااااا يعجبني الشورررررررربه و الخبز المدور زي هااااااااايدي امووووت عليه والصراااااااااحه اسعاارهم غاااليه
مررررررررره وعندهم الشاااااااااااي والقهوه والبيبسي وكل المشروبااااااااات تشربين الين تقولين بس والتعبيه مجااانا تعجبني مرره
25-05-1429 هـ, 09:43 مساءً

وين مكانه بالضبط
في منه في الشرقيه
25-05-1429 هـ, 10:01 مساءً

الساعة الآن 06:05 .