بافيت

اسم سطع في عالم الاسهم والاعمال

يعطيك العافية اخي سكوت

ع المعلومات الاكثرمن رائعة
23-05-1429 هـ, 02:52 صباحاً

اخير انهيت قراءته روعه وماشاء الله عليه اجل شاري اول سهم وعمره 11 سنه ومتحسف على الوقته الي راح اجل وشنقول حنا ؟؟؟

مشكور يا سكوت على على السيرة الذاتيه لبافيت ومشوارة الناجح وان شاء الله تصير احسن منه واغنى منه والله يرزقنا جميعا من حيث لانحتسب
23-05-1429 هـ, 03:54 صباحاً

اقتباس مشاركة  (*ملاذ*)
اخير انهيت قراءته روعه وماشاء الله عليه اجل شاري اول سهم وعمره 11 سنه ومتحسف على الوقته الي راح اجل وشنقول حنا ؟؟؟

مشكور يا سكوت على على السيرة الذاتيه لبافيت ومشوارة الناجح وان شاء الله تصير احسن منه واغنى منه والله يرزقنا جميعا من حيث لانحتسب
اما عاد اصير مثله هههههههههه

ان شاء الله بس يبيلي راس مال عشان اسوي مثل ماسوى وبعدين الان المملكة في مرحلة طفرة ووقت الدخول للتجارة وقت ممتاااااااااااااااااااز يعني بعدين يتحسف الواحد لو مادخل وان شاء الله ابي ادخل في مشروعين بأذن الله ناجحات
معلومة تدرين انه تبرع لثلاث اشخاص في مشروع عندهم بقيمة مليار دولار

مو مثل اللي عندنا صندوق المئوية ولا بعد مجتمعين عدة تجار ويالله جمعوا 50 مليون لدعم الشباب السعودي

وبرامج عبداللطيف بصراحة ماردوا احد من اللي عندهم مشاريع ناجحة وعلى طول يدعمونهم وبدون فوائد القرض ممتاااااااااز عسى ربي يوفقهم كلهم

والف شكر لكل الذين يقراؤن ويستفيدون ويردون على الموضيع ليله عمر وعطر الليل
23-05-1429 هـ, 11:42 صباحاً

الاخ سكوت دائما ماتفيدنا بمعلوماتك ونصائحك وجزاك الله الخير والعافيه
وفعلا الموضوع ورد فيه نصائح من ملا حظتي المتواضعة هي سبب خسارتي وغيري في السوقفمثلا الاستعجال والاتجاه مع سير القطيع العام ادا بدئت موجة البيع لوجود شائعة انهيار نجري نبيع لاننا وضعنا لانفسنا الهدف هو الربح السريع من السهم الربح الدي ليس معه انتظار فلا طلنا ربحا سريعا وفوتنا ربحا اكثر واوفر لكنه كان يتطلب منا بعض الوقت لانتعلم من اخطائنا الماضيه وجعلنا من انفسنا واموالنا لعبة بيد من لا يخاف الله ينزل شائعة تخدم غرضه ونحن له مستسلمون واخيرا اعتقد انني ومن هم مثلي لانستحق نعمة الاخطاء التي نقوم بها لانها تعلم غيرنا ولا تزيدنا الا تتنيحامشكور
23-05-1429 هـ, 12:26 مساءً

والله انك رهيب وانا اقراه حسيت اني بانجز اعمال واصير مثله لكن السؤال هل بتجينا الفرص الي صارت له اتمنى هالشي وسط هاظروف ومع ذلك سلمت يداك
24-05-1429 هـ, 06:02 مساءً

الساعة الآن 12:26 .