السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شي اللي عنده اسهم في شركات ونزلت لا يطلع من السوق حتى يسترجع راس المال اللي عنده والقرار راجع له

الاسبوع القادم وهو اسبوع تداول بنك الانماء اسبوع خدعة ومصيدة وانا ارى الانتظار بالخارج افضل واللي ربحان يطلع او يضل في شركته والقرار راجع له كذلك ولكن السوق مصيدة الاسبوع القادم

وهذا ان شاء الله ساكون اول الداخلين الاسبوع بعد القادم بعد ادراج سهم الانماء للتداول واستثمار مثل ماسوى وارن بافت وان شاء الله فالكم التدبيلات با رب

وتقبلوا تحياتي اخوكم سكوت
جزاك الله خير على التنبيه
بس ماتشوف انه افضل نشتري يوم الثلاثاء لان السوق في القاع خصوصا الشركات النشيطه
امثال الجبس والدوائيه والخليج للتدريب ومعدنيه واسمنت العربيه
احس انها مع الاحداث تنزل بسرعه واول ماينور السوق اخضر ترتفع بسرعه
صراحه احسها روعه للمضاربه....
هذا والله اعلم
"أَسْتَغفُرٌالل
اقتباس مشاركة  (حواء العاشقه5555)
جزاك الله خير على التنبيه
بس ماتشوف انه افضل نشتري يوم الثلاثاء لان السوق في القاع خصوصا الشركات النشيطه
امثال الجبس والدوائيه والخليج للتدريب ومعدنيه واسمنت العربيه
احس انها مع الاحداث تنزل بسرعه واول ماينور السوق اخضر ترتفع بسرعه
صراحه احسها روعه للمضاربه....
هذا والله اعلم
صدقتي اختي ولكن انا من النوع اللي احب الاستثمار وافضل شركة الان هي عسييييييييييير والشراء العادل لها 32 الى 33.5 اما الشركات اللي ذكرتيها ممكن تتعلقين فيها لانها الان في القمة والدخول فيها مغامرة باستثناء معدنية لها اهداف ان شاء الله تبي تسر الملاك فيها
مشكوووووووور اخوي بس انا متعلقه بشمس ب35 وعبداللطيف ب54 ونص وشايفه انهم كل يوم بينزلوا اكثر من الاول وصراحه ماني عارفه ايش اسوي فيهم خصوصا ان بنك الانمااااااااااااااااء الاسبوع الجاي وشكله بينزلهم اكثر تقترح علي :-
1- ابيعهم قبل ما ينزلون اكثر واشتري في الانماء يمكن يعوض خسارتي
2- اتخلص من نص الكميه واشتري بالانماء
3- ولا اعدل وابيع ربع الكميه واشتري فيهم
لما ينزلون ولا ايشششششششش انا محتاااااااااااااااااره من خساره لخساره
اقتباس مشاركة  (sedrra2008)
مشكوووووووور اخوي بس انا متعلقه بشمس ب35 وعبداللطيف ب54 ونص وشايفه انهم كل يوم بينزلوا اكثر من الاول وصراحه ماني عارفه ايش اسوي فيهم خصوصا ان بنك الانمااااااااااااااااء الاسبوع الجاي وشكله بينزلهم اكثر تقترح علي :-
1- ابيعهم قبل ما ينزلون اكثر واشتري في الانماء يمكن يعوض خسارتي
2- اتخلص من نص الكميه واشتري بالانماء
3- ولا اعدل وابيع ربع الكميه واشتري فيهم
لما ينزلون ولا ايشششششششش انا محتاااااااااااااااااره من خساره لخساره
هنا القرار قرارك انتي وانا من رأيي لحد يبييييييع بخسااااااااااارة والصبر زين والانماء يبيله شهور عشان يرتفع سعرة لانه لسى ما اشتغل وربي يوفقك ان شاء الله وعينك على عسيييييييييييييير

الساعة الآن 08:29 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏