السلام عليكم..

عندي مشكلة.... وأتمنى الاقي عندكم الحل كما عودتموني...

مشكلة البروفة ... لما موعد للبروفة مع الزبونة ... أو ندق عليها كي تعمل بروفتها....ماتجي!!!

تخيلوا... ماتجي الا قبل تاريخ التسليم المسجل بالفاتورة ... بخمس أيام!!

أحيانا تكون هي وبناتها أو أخواتها !!

وأكون في موقف زي الزفت

عجزت وأنا أنبه على هالنقطة... وأشدد عليها بس لاحياة لمن تنادي!!
والزبونه أقعد أشحذها تجي لبروفتها وأخبرها أنه موعد الفستان رح يتأخر...بس مافيه فايده ،،يطلعون لي بأعذار ...

بلييييز أكيد فيه حل ...... ممكن تدلوني

جزاكم الله جنة عرضها السموات والأرض... ورزقا لاحدود له... وتوفيقا سخيا مباركا فيه.

ناطرتكم
هلا

ياقلبي اكيد انتي طيبه معهم زيادة عن الزوم البروفه من صالحها هي المفروض هي الي تحرص عليها والله ماعمري دقيت على وحده الي تتاخر وتجي على كيفها لا تسويلها بنفس اليوم الي تجي فيها قولي ا لخياطه مشغوله عشان يتربوا ويحترمو الوعد
إيوالله هذا اللي مخرب علي

بس أبي حل يحمي حقوقي لأنه فيه ناس مشكلجيات.... والا تترك الفستان وتروح بدون حتى ماتشوفه ,,, يعني يطيح في كبدي
شوفي اختي افضل حل يكون موجود بالفاتوره موعد البروفه وانها اذا تاخرت يومين عن الموعد مايطلع الفستان الا بعد البروفه بمده معينه انتي تحددينها مثلا اسبوعين شهر ..تفهمينهم من يجونك انه اذا تاخرو عن البروفه ماراح يطلع الفستان الابعد البروفه بمده محدده مسبقا ..
وانتي خليك حازمه التجاره تبي شخصيه قويه وحزم ولا ماتمشين فيها ابد
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

يقول الله عز وجل

(( "إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة 00الهنا إنه ليس أهلا لتغفر له00 فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إني قد غفرت لعبدي"

مع الاخت قرويه...........كلام صحيح وهذا اسلوبي معهم..........بالتوفيق

الساعة الآن 10:19 .