اقتباس مشاركة  (gh_hegazy)
ان شاء الله حد من البنات يرد عليكى
مشكوره حبيبتي وانطر ردود البنات يلا وين فزعاااااااااااااااااااااااااتكم
25-05-1429 هـ, 11:42 صباحاً

تصدقين اني زيك اخوي جابها له صديقه من الاردن وهو مايحب البقلاوات فعطاني اياها ومن يوم ماذقتها وانا روحي طالعه فيها
(بس انا عندي جاره اردنيه بتسافر الصيف وباوصيها تجيب لي معاها كم علبه ) وانتي سوي زي ودوري لك احد رايح الاردن ويجيب لك معاه
تحياتي
25-05-1429 هـ, 03:03 مساءً

هلا حبيبتي
الموقع يرسل لكل الخليج والكويت بعد والطريقة سهلة حبيبتي اول شي اختاري الاغراض الا تبيها

اضغطي على كلمة ORDER NOW مكتوبه تحت كل علبة اختاري علب الحلويات الا تبيها

راح يطلع لك قيمة الاغراض اعملي CHAK OUT

بعدين حطي عنوانك حسب مو طالبين والاخطوات راح تطلع لك سهلة وطريقة الدفع بالكردت الطريقة سهلة بس لاني انا مسجلة في

الموقع بتطلع بيناتي ما قدرت اشرح بالصورة بس اذا ما عرفتي اشرحلك بالصورة
25-05-1429 هـ, 04:20 مساءً

اقتباس مشاركة  (اصيل-22)
تصدقين اني زيك اخوي جابها له صديقه من الاردن وهو مايحب البقلاوات فعطاني اياها ومن يوم ماذقتها وانا روحي طالعه فيها
(بس انا عندي جاره اردنيه بتسافر الصيف وباوصيها تجيب لي معاها كم علبه ) وانتي سوي زي ودوري لك احد رايح الاردن ويجيب لك معاه
تحياتي

تصدقين يازين بقلاوتهم وربي للحين مشتهيتها طاقه نفسي الا ابي منها
25-05-1429 هـ, 05:03 مساءً

اقتباس مشاركة  (غنوه)
هلا حبيبتي
الموقع يرسل لكل الخليج والكويت بعد والطريقة سهلة حبيبتي اول شي اختاري الاغراض الا تبيها

اضغطي على كلمة ORDER NOW مكتوبه تحت كل علبة اختاري علب الحلويات الا تبيها

راح يطلع لك قيمة الاغراض اعملي CHAK OUT

بعدين حطي عنوانك حسب مو طالبين والاخطوات راح تطلع لك سهلة وطريقة الدفع بالكردت الطريقة سهلة بس لاني انا مسجلة في

الموقع بتطلع بيناتي ما قدرت اشرح بالصورة بس اذا ما عرفتي اشرحلك بالصورة
يازينك زيناه يالله يااااااااااااااااارب انك تدخلها الفردوس الاعلى والله اني حاولت اسجل وماعرفت الله يسعدك يارب

وياليت ترشلحيلي بالصور >>>>>>>>> صاحبتك فهيمه بالانجلش مشاء الله خخخخخخخ يلا تكفين ياقلبي عشان اطلب منهم اليوم واطلبلكي معي علبه بقلاوه بس هااااااا بكره تسمنين منها مالي شغل خخخخخخخخخخخخخ

وبغيت اسألك بطاقه الكردت تقصدين المستر كارد الفيزا
25-05-1429 هـ, 05:06 مساءً

الساعة الآن 11:14 .