مها هاشم
مها هاشم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أنا فعلاُ مهمومة فقد أستمريت على بذرة الكتان لفترة وسبق أن أستخدمت قشر الرمان لأني سمعت أنه جيد للرحم.. والآن أقرأ هذا الكلام..حرام..الحمد لله أن شغلني عن إستخدامهم..

سأذهب وأكشف على نفسي ونصيحتى لكل من أستمرت على وصفات غير معروفة أنها تكشف أو تراجع طبيب..
البـــــــ أم ــــــــراء
جزاك الله خير اخت رجوى سبق وان كتبت تجربتي مع قشر الرمان وسأذكرها مره ثانية وثالثة
ورابعة لتكون عبره لغيري
ذكرت احدى الاخوات في المنتدى عن خلطة قشر الرمان انها تزيل البطن اذا استعملت في ايام الدوره
اشتريت قشر الرمان وغليته وشربته مع اول ايام الدوره والله لااااااااااااايوريك الالام اللي جتني
وكمية التدفق كانت بشكل فظييييييييييييييع ويخوووووووووف المهم استمرت معاي الدورة لمدة
شهر وهذي اول مره يحصل معي هالشي ومن هذاك اليوم الا اليوم وانا اعاني من اضطرابات
في دورتي الشهريه وعدم انتظام والا الان وانا اعالج اسأل الله العافيه ولي سنه ونصف وانا
على هذا الحال وبعد ماكنت احمل من يوم ماأترك الحبوب الان صارلي سنه وانا من دكتوره
لدكتوره ابي احمل عطوني حبوب كلوميد مافاد عطوني ابر منشطه للمبيض مافاد في
الاخير قالتلي الدكتوره معك تكيس مبايض والان ماشيه على العلاج لعل الله ينفعني به
هذه تجربتي مع قشر الرمان عسى ان تكون عبره لاخواتي
وسامح الله صاحبة الخلطه لما تسببت لي فيه
رجـــوى
رجـــوى
هلا اختي مهاا انا مثلك استخدمت هالوصفه واستخدمت اكليل الجبل واستخدمت قشر الرمااان والله يستر بس ياليت الكل يسال ويشوف هل الكلام صح او لا

وانا حاولت وبحاول انشالله اسال واتاكد بس الاخوات المشرفات لهم دور بعد لانه انا اليوم اشوف وصفه عن قشر الرماان
ياابنات لازم نتاكد من الوصفااات

نسال الله العافيه للجميع
مشكوره اختي مها :26:
رجـــوى
رجـــوى
هلا اختي الهدبا :26: ياليت الاخوات يتعظوون من مشكلتك واللي صار لك
والله مشكله هالشي

بليزز اخواتي المشرفاات التاكيد على الاخوات ماينزلون وصفات الابعد السؤال عنهااا لاني اشوف وحده منزله عن قشر الرمان وازلة الكرش والله والله والله ماتسوي شي ابد الا المضرره صدق تنزل الدوره بكثره بس

وللاسف لها عواقب وخيمه :26: