جمان1429

جمان1429 @gman1429

كبيرة محررات

ماهي الطريقةالصحيحةلتعليم الطفل الأكل؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

تعبت وأنا أعلم بنتي عشان تأكل بنفسها
لأني كل مأحاول ماتقدر تمسك الملعقة زين
يعني قبل ماتدخلها فمها تقلبها وينكب الأكل في الأخير
هي عمرها سنةونص
بس شفت بسنها وياكلوا بنفسهم
ياليت إلي عندها طريقة تساعدني تفيدني مشكووووووووورة
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميره حواء
الأميره حواء
انا علمت ولدي الاكل حطيها بكرسي مخصص للاكل لانك لو حطيتيها على الارض بتقوم وتحوس ولبسيها مريله بلاستيك حتى تتعود على النظافه وحطي لها كميه قليله عشان تخلصها بسرعه وكل شوي زيدي واهم حاجه الملعقه لازم تكون قصيره عشان توزنها زتدخلها فمهاومقعره عشان تشيل زين ولدي الحين ياكل من نفسه عمره سنتين من سنه ونص علمته والله يعينك
zezenya
zezenya
زي ماقالت الاخت بكرسي الاكل وملعقه وصحن حق البيبي حتى لو رماهم ماينكسروا وراح يتعلم عقه وصحن

وانت اكلي امامه خذي واكلي امامه راويه الطريقه
جمان1429
جمان1429
انا علمت ولدي الاكل حطيها بكرسي مخصص للاكل لانك لو حطيتيها على الارض بتقوم وتحوس ولبسيها مريله بلاستيك حتى تتعود على النظافه وحطي لها كميه قليله عشان تخلصها بسرعه وكل شوي زيدي واهم حاجه الملعقه لازم تكون قصيره عشان توزنها زتدخلها فمهاومقعره عشان تشيل زين ولدي الحين ياكل من نفسه عمره سنتين من سنه ونص علمته والله يعينك
انا علمت ولدي الاكل حطيها بكرسي مخصص للاكل لانك لو حطيتيها على الارض بتقوم وتحوس ولبسيها...
تسلمي أختي
إذا أعطيتها أكل تجلس عادي بس المشكلة لما ترفع الملعقة لفمها تنقلب معاها وينكب الأكل والملعقة صغيرة
مادري وين المشكلة؟؟
ع العموم يعطيك ألف عافية
جمان1429
جمان1429
زي ماقالت الاخت بكرسي الاكل وملعقه وصحن حق البيبي حتى لو رماهم ماينكسروا وراح يتعلم عقه وصحن وانت اكلي امامه خذي واكلي امامه راويه الطريقه
زي ماقالت الاخت بكرسي الاكل وملعقه وصحن حق البيبي حتى لو رماهم ماينكسروا وراح يتعلم عقه وصحن...
تسلمي ع الرد
مشكورة
جمان1429
جمان1429
وين البقية؟؟
طيب أن لما أعطيها تشرب ترفع الكأس بسرعة وتصب المويه ع ثيابها
لما أعطيها شي بيدها تأكلة بسرعة وتحطهابفمها مرة وحدة فتمسك القمه بحلقها لين ترجع؟؟
ياليت الأمهات يفيدوني بأسرع وقت مع شكري مقدما"