ghadaforex

ghadaforex @ghadaforex

عضوة فعالة

محاميه تساعدني للهجره الى ألمانيا

ملتقى الأحبة المغتربات

يابنات ارجو منكن من تعرف محامي له خبره في طرق تسهيل الهجره الى ألمانيا جزاكم الله خير
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

monsaf
monsaf
ما اعتقد في محاميه تساعد بالهجره
ما سمعت عن هل شي

هذا حسب علمي وان شاء الله البنات يفيدوج
noors
noors
monsaf monsaf :
ما اعتقد في محاميه تساعد بالهجره ما سمعت عن هل شي هذا حسب علمي وان شاء الله البنات يفيدوج
ما اعتقد في محاميه تساعد بالهجره ما سمعت عن هل شي هذا حسب علمي وان شاء الله البنات يفيدوج
سؤال مهم هل يوجد محامى يستطيع مساعدة شخص على الهجرة لاى دولة مثل المانيا او كندا او امريكا
ghadaforex
ghadaforex
ايش الظاهر سؤال صعب او غريب ؟؟
انا سمعت عن محاميه فلسطينيه في فرانكفورت ووحده اعطتني كرتها بس ضاع مني ساعدت ناااس كثيير حسب علمي اللي سمعت عنها ياريت تقولنا جزاكم الله خير.
kirsche
kirsche
اختي اللي حكالك انو في احد بيساعد للهجرة لالمانيا فكذب لا تصدقيه الطريق الوحيد ان تتزوجي واحد عايش بالمانيا او الدراسة او فيزة تجارة حتى فيز السياحة لازم الها شروط انو الواحد يكون غني كتير و معاه مصاري و مس من اي بلد ...فقط لاهل الخليج بيعطوا سياحة ...
ghadaforex
ghadaforex
اختي اللي حكالك انو في احد بيساعد للهجرة لالمانيا فكذب لا تصدقيه الطريق الوحيد ان تتزوجي واحد عايش بالمانيا او الدراسة او فيزة تجارة حتى فيز السياحة لازم الها شروط انو الواحد يكون غني كتير و معاه مصاري و مس من اي بلد ...فقط لاهل الخليج بيعطوا سياحة ...
اختي اللي حكالك انو في احد بيساعد للهجرة لالمانيا فكذب لا تصدقيه الطريق الوحيد ان تتزوجي واحد...
======================================================
تسلمي على هالرد الواضح والمفيد.