وانا بعد ابغي الطريقه تعرفون القشطه غاليه نبغي نوفر
انا مره قرأت عن طريقه عمل القشطه >تغلي حليب على النار وقبل لايغلي أضيفي له شوية ليمون نقاط فقط واذا بدأيغلي راح يطفوا فوق الحليب قشطه صفيها من الحليب واتركيها تبرد واستخدميه
بس للمعلوميه انا لسى ما جربتها الا تجربها تقول لنا نجحت معها الطريقه او لا
انا عندي طريقتين اخذتها من هذا المنتدىالرائع بس والله ماني عارفه لمين لاني ناسختها في الوورد الطريقه فقط فجزاء الله صاحباتها كل خير
1---السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي طريقةعمل القشدةالصناعية تصلح حشوه لجميع الحلوياتو عن تجربه ومنها(عيش السراياـ البسبوسه ـ الكنافه ـ القطايف ـ البقلاوه ـ وغيره) وتنفع وقت الزنقه المقادير3اكواب حليب بودره ـ نصف كوب دقيق أبيض ـ 4اكواب ماء الطريقه يوضع مزيج الحليب والدقيق والماء على نارمتوسطة الحراره ويحرك المزيج باستمرار حتى لا يتكتل وبعد ان يغلي وضيفي علية علبة واحدة قشطة التاج بدقيقه ويثقل يصب في صينيه واسعه حتى يبرد ثم يوضع في زجاجه في الثلاجه الى حين الستعمال اتمنى اكون اديتك مطلبك جربيها ان شاء الله تعجبك

2--
لعمل القشطة اولا المقادير

كاس حليب بودرة
كاس ماء
2 ملعقة طعام دقيق
ملعقة طعام سكر
علبة قشطة

نضع جميع المقادير على النار ما عدا القشطة ونخفقهم ليتماسكو ثم نضيف القشطة ونخفقها لتصبح متماسكة
فضختي قلبي ياراعية البل علي الصوره
المهلبيه تنفع بديل للقشطه بس هي زايد عليها بماء الورد
اذا اردت شيئا بشده فلتدعه للزمن ،، اذا اتاك فهو لك و اذا لم يأتيك فهو ليس لك من الاصل .
نصيحه لوجه الله تعالى
up

الساعة الآن 04:19 .