lolo&lomy
lolo&lomy
والله انا بعد مايستوي المفروم احط عليه كتير كزبره خضره وبقدونس وشبت وبيض مسلوق

هدا المعتاد

بس في طريقه لليحب الفلفل

قطعي فلفل قرون وبصل وطماطم صغار واعصري عليها ليمون وملح وبعد شويه صفيها واحشيها

او خضار الى تحبيه كشني البصل مع الكزبره الناشفه واضيفي الخضار وبعدين يهريها واعصري ليمون عليها

او التونه كشني بصل واضيفي الطماطم والتونه وبهريه مع اليمون

وان شاء الله اكون افتك

اما بنسبه للسمك

عندك سمك بالحمر

عصير حمر تقيل بهريه وفي الصينيه مع السمك

مررره لذيذ

وان شاء الله تعجبك
**شيماء**
**شيماء**
والله انا بعد مايستوي المفروم احط عليه كتير كزبره خضره وبقدونس وشبت وبيض مسلوق هدا المعتاد بس في طريقه لليحب الفلفل قطعي فلفل قرون وبصل وطماطم صغار واعصري عليها ليمون وملح وبعد شويه صفيها واحشيها او خضار الى تحبيه كشني البصل مع الكزبره الناشفه واضيفي الخضار وبعدين يهريها واعصري ليمون عليها او التونه كشني بصل واضيفي الطماطم والتونه وبهريه مع اليمون وان شاء الله اكون افتك اما بنسبه للسمك عندك سمك بالحمر عصير حمر تقيل بهريه وفي الصينيه مع السمك مررره لذيذ وان شاء الله تعجبك
والله انا بعد مايستوي المفروم احط عليه كتير كزبره خضره وبقدونس وشبت وبيض مسلوق هدا المعتاد...
اهلين اختي بالنسبه للسنبوسه
عندك حشوة الخضار رووووعه
تقطعين بصل وثوم وتشوحينهم في زيت وتحطين عليهم جزر وملفوف وبطاطس مبشورييين
وتقلبينهم مع البصل بس يذبلون وحطي شوي كزبره ومكعب ماجي وبس احشي فيهم السنبوسه رووووعه

وحشوة الجبن الابيض مع الكزبره

وحشوة بطاطس مكعبات صغيره مطبوخه مع بيض مسلوق ومقطع مربعات وشبت وبهارات وملح كمان روووعه

اما بالنسبه للتتبيلات
للسمك
1- بصل وثوم وطماطم وبهارات وملح في الخلاط وحطيها عالسمك وقصدريهم وبالفرن
2-بهارات وملح وليمون وشوي خل بس هذي للقلي
3- قطعي بصل مكعبات وطماطم مكعبات وبطاطس وبهارات وملح وخل وصلصه وحطيهم عالسمك وبرضو قصدريهم وعلى الفرن
زيزي23
زيزي23
صراحة السمك في الفرن اسوي كشنه عادية وعليها البهارات الشعبية التي تجي لاجاهزة يعني حب اطحنها في البيت وفيه بهارات اسمها اسناد روعه:cook:
صراحة السمك في الفرن اسوي كشنه عادية وعليها البهارات الشعبية التي تجي لاجاهزة يعني حب اطحنها في...
ربي يسعد قلبك

مشكووره يالغاليه
زيزي23
زيزي23
G9E100 G9E100 :
أختي ... زيزي 23 بصراحة أنا جربت أشياء كثيرة ومنها الذرة مع اللحم المفروم تجنن لا تفوتك أو إنك قطعي قطع جزر صغيرة مره مع قطع كوسة مع اللحم المفروم ولا في طريقة وااااااااااو بيض مسلوق وتقطعينه قطع صغيره مع جبنة موزوريلا أتمنى إن الطرق أعجبتك تحياتي لك :35: أختك قصيمية
أختي ... زيزي 23 بصراحة أنا جربت أشياء كثيرة ومنها الذرة مع اللحم المفروم تجنن لا...
ياحبي للقصيميات

ربي يسعدهم

من جد وصفات ماقد جربتها

عطيتيني افكار جنااااان

ربي يسعد قلبك

اسفه تعبتك بالتحميل ياقلبي
زيزي23
زيزي23
والله انا بعد مايستوي المفروم احط عليه كتير كزبره خضره وبقدونس وشبت وبيض مسلوق هدا المعتاد بس في طريقه لليحب الفلفل قطعي فلفل قرون وبصل وطماطم صغار واعصري عليها ليمون وملح وبعد شويه صفيها واحشيها او خضار الى تحبيه كشني البصل مع الكزبره الناشفه واضيفي الخضار وبعدين يهريها واعصري ليمون عليها او التونه كشني بصل واضيفي الطماطم والتونه وبهريه مع اليمون وان شاء الله اكون افتك اما بنسبه للسمك عندك سمك بالحمر عصير حمر تقيل بهريه وفي الصينيه مع السمك مررره لذيذ وان شاء الله تعجبك
والله انا بعد مايستوي المفروم احط عليه كتير كزبره خضره وبقدونس وشبت وبيض مسلوق هدا المعتاد...
ربي يسعد قلبك

والله ماقصرتي يالغاليه

متاكده ان زوجي راح ينهبل عليهم

وانا كمان :32:

مشكوووره من قلبي يالغاليه