...اعرف شخصيتك بواسطة الايس كريم

--------------------------------------------------------------------------------

]آيس كريم الفراولة[/mark] يكشف الحب للفراولة أنك شخص مهذب يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع أكثر من أن تكون رئيسا تفضل أن تعمل بعيد عن الأضواء ووراء الكواليس و أنت خجول .
آيس كريم الشكولاته

أنت منافس وبارع لا نصر وفوز بدون عمل شاق أنت كفء وطموح في الحب والعمل أنت كريم بوقتك ومالك تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الإجتماعيه.
آيس كريم الجوز

أنت قد توصف كا العامل الممتاز أنت مخلص متفاني وقور وماليا محافظ أنت تملك المستويات العالية للصواب والخطأ و الإستقامة في كل أفعالك وهذا يتضمن حساسيتك لمشاعر الآخرين تقاسم أعمق أفكارك مع العائلة وأصدقائك الحميمين.
آيس كريم القهوة
أنت نشيط درامي ولعوب تميل أن تكون ملتزم اكثر من اللازم تبدأ المشاريع الجديدة دون إنهاء القديمة أنت تسئم من العلاقات المملة وتنتقل إلى المغامرات الجديدة والمثيرة .
آيس كريم الشوكلاته بالنعناع

تميل إلى أن تكون طموح وواثق أنت مرتاب من الحياة الواقية وحريص على المستقبل تحتاج إلى خطة للشعور بالأمان بينما عنادك احد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك مع ذلك إخلاصك وأمانتك ووثقتك تخلق لديك صداقات دائمة ولعلاقات قوية .
آيس كريم الموز
تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية تكون إجتماعيا وجذابا في معظم الأوضاع والعلاقات الإجتماعية أنت حساس جدا وتميل إلى التشجيع بدلا مع النقد

حلوه هذي الافكار
التشكيلة الجديدة لمفارش أورهوم لرمضان والعيد للطلب والمراسلة من خلال الواتس اب 0501664435
شاكرة لك وتسلمي
<<<< تحب الفراوله


أنا من عشاق الشوكولاتة
وفعلا هاذي شخصيتي
مشكورة


الساعة الآن 10:09 .