26.5

واتمني اختراقها بتداول عالي غدا

اقتباس مشاركة  (شذى الموده)
الشيخ الفوزان على قناة الاقتصادية قال ان كيان خرجت من قائمة الاسهم النقية والمختلطه وحرم المضاربة والاستثمار فيها بسبب القروض الربوية
فيه أحد تابع البرنامج يأكد لنا على كلام اختنا الغاليه شذى الموده

أتمنى انك ماتزعلين أو تفهميني غلط ياشذى لكني دخلت موقع الفوزان ولاذكر شي عن كيان كان ودي ألقى مقالة للفوزان أو فتوى مكتوبه

وأكرر اختي اتمنى ماتزعلين من كلامي أنا ماأكذبك لكن أدعوا أي وحده تابعت البرنامج تأكد لنا الخبر ليقوى الخبر ليس إلا

وعماما أنا راح أبيع ان شاء الله على كلامك ولكن للتأكيد أتمنى مشاركة البقية فيما سمعوه
اقتباس مشاركة  (حــــلــــم)
فيه أحد تابع البرنامج يأكد لنا على كلام اختنا الغاليه شذى الموده

أتمنى انك ماتزعلين أو تفهميني غلط ياشذى لكني دخلت موقع الفوزان ولاذكر شي عن كيان كان ودي ألقى مقالة للفوزان أو فتوى مكتوبه

وأكرر اختي اتمنى ماتزعلين من كلامي أنا ماأكذبك لكن أدعوا أي وحده تابعت البرنامج تأكد لنا الخبر ليقوى الخبر ليس إلا

وعماما أنا راح أبيع ان شاء الله على كلامك ولكن للتأكيد أتمنى مشاركة البقية فيما سمعوه

ياليت احد يكون تابع البرنامج غيري عشان تتأكدوا اكثر كلامك اختي عادي وانا ودي احد يؤكد لكم الخبر لاني متأكده منه

اختي انتي لو بحثتي عن قائمة الفوزان القديمة راح تلاقي فيها كيان قبل لاتخرج من القائمه ولما تدخلي موقع الشيخ الفوزان راح تلاقي انها غير موجوده في القائمه وشوفي التعليقات الموجوده على القائمه يمكن تلاقي شي يفيدك
يعني اذا بعناها الحين ما يلزمنا تطهير ؟؟
كيات بالمحفظة من يوم الاكتتاب ما بعتها .......
افيدوني .
دعواتكم لي بالشفاء التام

ربي هب لي رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتلم بها شعثي وتحقق بها أملي وتصلح بها آخرتي
اللهم إرحم جدتي رحمة واسعة واجعل قبرها روضة من رياض الجنة
كم هدف كيات اخوي الكاسح؟؟؟؟

الساعة الآن 05:59 .