السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي العضوات

اسعد الله اوقاتكم

وقبل كل شي ممكن اتغيب عليكم الاسبوع القادم لاداء الامتاحانات وزواج اسال الله ان يوفقه ان شاء الله لما يحب ويرضى

ثانيا اود فعلا ان اقول لكم لقد وقعت في الفخ الذي اصدر اشاعة قويه جداجداجدا في نزووووول السوق وتم تعبئة المحافظ من قبل المحافظة الراجعة للحكومة وللشركات الاهلية مثل البنوك والهوامير ولكن من كان محتفظ بالاسهم في المحفظة اقول مبروووووووووك وسهمك ليس للبيع وكل اللي عندهم الان اسهم ليست للبيع السوق ان شاء الله يبشر بالخيييير

وهذه شركتين حقا علي ان اهديها لاعضائنا المميزين والذين لطالما اصروا علينا واجبرونا في البقاء في هذا المنتدى الافضل من رائع وكانه اصبح عضوا من جسدي وتستاهلون اكثر من كذا ولكن الان اكتب وانا مستعجل لان بيتنا يعج بالضيوف

الشركة الاولي

اسمنت اليمامة 75.25

الشركة الثانية

الاحساء فرصة 25.5 أو 25.75

وابشروا فيهن خير وان شاء الله فيها خيييييييير ومتى ما ربحت انت وقناعتك لا يجيني احد يقولي كم بتوصل انا اقول انت وقناعتك

وزجاااااااااااااااااااج حطوها تحت المجهر

بنك الانماء القائد القادم والاكبر في السوق ولكن الان البنك يحتاج سنين كي يتمكن من الارتفاع ممكن وعلى حسب وجهة نظري حده الاعلى هو 20 ريال والله اعلم وغير هذا يوم كنت في صالة التداول صغار الهوامير يقولون حده اذا طار 20 ريال

وان شاء الله راجع لكم قريب وربي يوفقكم جميعا وفي حال جتني فرصة للدخول سادخل ان شاء الله

اخوكم سكوت
جزاك الله خير

بس بسالك يعني انماء خلال ثلاث شهور تقريبا كم بيوصل؟
اقتباس مشاركة  (لحظة صمت 88)
جزاك الله خير

بس بسالك يعني انماء خلال ثلاث شهور تقريبا كم بيوصل؟
الانماء ماله الا يوم واحد بس يعني اللي يقولك انه بيوصل سعر معين مع احترامي له كذاااااااااااااااااااب ولا احد يستطيع ان يخمن بالسهم
الله يعطيك العافية سكوت وتتوفق في الأمتحانات وييسرها ربي لك

مشكور .. ويعلم الله اننا نثق بك ... ويوم قلت خروج بصراحة انا ماخرجت

بل اشتريت ولم ابع ماعندي لاني بكون خسرانة وبعض الأسهم جنينا ربحنا منه

ولله الحمد

هل توصيتك في فتيحي مازالت قائمة لاني اشتريت فيها ؟؟؟

ولاتحرمنا من توصياتك رزقك الله الخير الوفير
xxxxxxxxx
تنبيــــــه
الرجاء الالتزام أسلوب الحوار الراقي وعدم توجيه كلمات غير لائقة لاي عضو في المنتدى
فهم يقدمون ما يقدمونه عن اجتهاد طيب منهم ولا أحد يعلم الغيب بخصوص سوق الاسهم

يعتبر هذا بمثابة تنبيه اول واخير لكِ

الساعة الآن 08:06 .