miss_venus
miss_venus
السلام عليكم....... كيفكم ياحلووووات.... قلبتوا المواجع علي.......من زمان و أنا ابي لون برونزي >>>>>>بشرتي حنطية فاتحة تجاربي: 1- شريت من زمان في بداياتي للبحث على اللون البرونزاج من البودي شوووب كريم له درجات أعتقد اني شريت الغامق (fake it -self tan)>>> >>>سلف تان= البرونزاج اللي تسوينه بنفسك باستخدام الكريمات أو البخاخات بالمنزل دون الحاجة الذهاب للصالونات أو التعرض للشمس و هذا الغرض الأساسي من استخدامها........النتيجة : عطاني لون بس مبقع و ما عجبني كثير مو اللي في بالي و بعدين كلها يومين و يقشر يصير جلدك كانه احترق و قاعد يقشر...و أعتقد انه من ضمن مكوناته حنا لاني اشم ريحة حنا 2-امدحوا لي البنات خلطه و بالأخص صديقة لي لونها طلع حلووو بس مو وااااااو جربتها انا وخواتي أختي اسمر مني سمرت شوي بعد ما تسدحنا بشمس رياضنا الحبيبة >>>>استوينا وصرنا قرص بيض الخلطه على ماأذكر: ميكركروم الأحمر(حق الجروح بالصيدلية تلاقينه)+قارورة بيرة+ جيك عصير جزر طازج...في حاجه ثانيه بس والله ماأذكرها اباسأل وش هي...النتيجة: سمرت شوي بس برضه اللون مو هالقد 3-في شهر العسل رحت لسبا و طلبت الرش(لسه ماكان منتشر بالرياض أو بجده) سوته لي النتيجة: في لون بس غلطتي انه الاختصاصية رشتني بدرجه تناسب بشرتهم البيضاء و ما طلبت شي يناسب لوني و بصراحه سمرررت بس ماني متاكده كيف كان لأنه زوجي قال سمرت بس تعرفووون الرجال مايعجبهم السمااار...و على بال مارديت لديرتي اللون خف فما قدروا خواتي يحكمون على اللون و النتيجة.. 4- من دبي شريت بخاخ (sublime bronzes-self tanning spray) من ماركة لوريال للجسم النتيجة: ما ضبط اللون واجد برضه ماعجبني ولا دخل مزاجي.. 5- تسدحت عالبحر والمسبح وتدهنت باللي تبون ورشيت جسمي مويه وملح حتى(baby oil) من جونسون استخدمته النتيجة:>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> سمرت لكني طلعت زي لون البطاطا.. 6- جربت منتجات لاناكستر (lancaster) النتيجه: عااااااااااااااااااديه جداً.. 7- في ال(tanning beds) الأسرة اللي تستخدم الأشعة بس مررررررررررررررررررررره خطيرررررررررررره و مسببه للسرطان ماأنصح بها أبداً معليش عالهرج الواجد بس حبيت اعطيكم خبرتي و لكني لم استسلم حتى القى اللون اللي ابي>>>>> اباجرب الرش ثاني مررررررررره... و دمتم بحب
السلام عليكم....... كيفكم ياحلووووات.... قلبتوا المواجع علي.......من زمان و أنا ابي لون...
السلام عليكم..

بس ملااااااااااحظه نسيت ماأقولها و أعتقد انها مهمه جداً قبل اي برونزاااج:

لازم يكون جسمك نظيف من الشعر و مسويه له تقشير منزلي أو بالصالووووووووووووووون..

و نقطه ثانية حابه اضيفها:

في بالصيدلية حبوب تنباع تاخذينها قبل البرونزاج تحفز اللون و تخلي بشرتك مستعده للتسميرررر

بس ماأعرف اسمها ولا سعرها للأسف...

اتمنى انكم تستفيدون من تجاربي...و ياليت اللي عندها طريقة للبرونزاج للبشرة الحنطية و حلووووووه و مضمونه

تعطينا خبرررررررر

و دمتم بحب:26:
فلوريت
فلوريت
ميس فينوس شكرا على كتابتة تجربتك....وين مكان سبا في جده؟