اختي حلاوة
ما قصرتي يا عمري و***** الله اجربهابس انطر نتيجة الروب اللي علمتني اياه منارة العزيزة و*****الله اجرب الثانية بعدها
شكرا لك حبيبتي على تجاوبك
صدقتي اختي الغربة تعلم الوحده كيف تسوي اشياء ماقد سوتهن..ومنها اللبن..بالرياض..دقيقتين وهو بالثلاجة شارينه من البقالة..وهنا الله يرحم الحال..

لكن الطريقه سهلة جداوطعمممممه..

2 لتر حليب..ملعقتين او ملعقه ونص زبادي(كل مااردتي زيادة حموضته زيدي الزبادي) سخني الحليب بقدر حتى التدفئه واضيفي الزبادي ..لاااا يغلي..بس لحد مايصير دافي..وحركيه بمضرب الكيك اليدوي..وبعدين خليه على النار وذوقيه ..واذا حسيتي انه خلص حطيه بالفرن..طبعا الفرن بارد ومسكر..وخليه 15 او 18 ساعه..واذا حسيتي انه ضبط..حطيه بالثلاجه..يطلع طعمه رووووووعه كأنه جاهز

سويناه قبل كم يوم وارسلنا للجيران واعجبهم بالمره واخذوا الطريقه..

عفوا على الاطالة..لكن قريت العنوان وحبيت اساعد..
ياحي ياقيوم بك استغيث فأصلح لي
شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين
عزيزتي انا اسويه بطريقة اخرى وهي اخذ جركل الحليب رابو 5ريال واغليه ثم ارفعه عن النار حتى يكون فاتر ثم اضع عليه علبه زبادي واحركه بالمضرب العادي بعد كذا الفه في بطانيه صغيره واتركه يوم كامل في مكان دافيء وبكذا يطلع زبادي مافيه مثله وذاتبين لبنه ضعي هذا الزبادي في قطعه قماش خفبفيه مثل الغترة وضعيه في مصفاه وضعي تحت المصفاة قدر اكبر منها علشان ينصب فيه السائل واتركيه في الثلاجه لمدة 4الى5ايام وخلاص صحيح انها طويلة شوي بس ايه تاخذ العقل اسفة طولت عليكم
اخواتي العزيزات
princess2020
السنافيه
السلام عليكم
يعطيكم العافيه اخواتي على تجاوبكم الرائع مع الموضوع
وصح كلامج يااختي العزيزة ايام الدلع راحت, وجينا في هالغربه نجرب ونخبط يمين يسار بس الله كريم ويهون علينا,,,
صراحه انا جربت اللبن بطريقة الاخوات منارة وام عبدالله والحمدلله نجحت الطريقه بس بيني وبينكم خايفه اسوي اللبنه لا تفشل واتفشل!!!
بس ***** الله بجربها وبجرب طريقتكم .
جزاكم الله خيرا
بالنسبه لشراب اللبن

ضعي كميه من الزبادي يعني ملعقه كبيره لكل كاس ماء

في الخلاط مع قليل من الملح دعيه يخلط لمده دقيقتان

ثم بالهناء والعافيه

الماء طبعا بارد

اختك

الهنوف

الساعة الآن 09:45 .