السلام عليكم
اختي العزيزة الهنوف
شكرا عزيزتي على الوصفه
ويعطيج العافيه
26-12-1422 هـ, 08:59 مساءً
 
كيف اسوي اللبن من الحليب الصناعي؟؟؟
الله يعافيكم الي تعرف تتكبلي
و شكرا جزيلا
big [الحجم=3]mid[/الحجم] [النوع=courier new]courier[/النوع] [الحجم=3]mid[/الحجم] [النوع=courier new]courier[/النوع] [اللون=crimson]pink[/اللون]
27-05-1423 هـ, 09:31 مساءً
 
اتفضلي اختي طلبج موجود هني

اضغطي هنا

وبالنسبة للحليب الصناعي ضعي 3 ملاعق طعام لكل كوب ماء واستعملي الكمية المطلوبة

يعني إذا كان المطلوب لتر ضعي 4 أكواب من الماء وأضيفي إليها 12 ملعقة طعام حليب

و***** الله أكون أفدتك
28-05-1423 هـ, 01:03 صباحاً
 
سؤالي عن طريقه عمل اللبنه في البييت وموجه لكل الماااااهرات في عالم حواء


السلام عليكم بنات,,,

رجاء حار جدا التعرف طريقه عمل اللبنه للمعجنات تدلني عليها..نفسي فيها يا بنات جدا جدا و لا توجد هنا في الغربه

و كما يقول المثل::الغربه كربه

منتظراكمم

لا تاخروا علي

سلام
09-01-1425 هـ, 07:08 مساءً
 
وعليكم السلام : طريقة عمل اللبنة
3كاسات حليب بودرة
3كاسات ماء
2ملعثة ك زبدي
علبة قشطة ويفضل أن تكون طبيعية
ضعي الحليب مع الماء على النار بعد أن يغلي إتركيه ليبرد ثم ضعي علية الزبادي
ويترك ليلة كاملة ثم يوضع في قطعة شاش أو بمصفاة ضيقة ليتسرب منه الماء وذلك
لمدة ليلة ثم يوضع في زبدية وتخلط القشدة معه .
وبالعافية
10-01-1425 هـ, 01:32 صباحاً
 


الساعة الآن 10:33 .