مهتمه

مهتمه @mhtmh

عضوة نشيطة

لو فيه احد نزل وزنه يدخل

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم بنات عندي سؤال ؟ مع زحمة الرجيمات مين فيكم نزلت ووصلت الوزن المثالي وكم المده اللي قضتها حتى وصلت للهدف طبعا من غير مساعده وايش نوع الرجيم المستخدم مع خالص تحياتي للجميع
13
843

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــــجــــود
نــــجــــود
جاليه اجرب لما اوصل لهدفي راح اخبركم

دعواتكم لي ربي ينحفني بصحه وعافيه ويسهل أموري

اللهم نحفني في عفوا وعافيه واستعملني فيما يرضيك ويسر امركي وفرج كربي عاجلا غير آجل
مهتمه
مهتمه
هلا والله اختي باكون صريحه معاك انا وزني بينزل ولله الحمد وبتكلم معكي بصيغة الحاضر واحب اسلوب انا الان وزني في حالة نزول وحاسه من كلامك انك جاده والكل مجتهد نصيب واتمنى من الاخوات جميعهم ميكتبون الاكامة نزل وزني فقط دعائي للجميع
سعوديه وقلبي خبل
نبغى تجارب البنات اللي فعلا وصلو للرشاقه وبطلو يدخلو قسم السمنه والنحافه
بسمة الصغيرة
بسمة الصغيرة
دعواتكم لي ربي ينحفني بصحه وعافيه ويسهل أموري
om firas
om firas
مرحبــــــا أختــــــــي

بالنسبه الي الحمد لله وصلت للوزن الي بدي اياه خلال سنه تقريبا والسنه الثانيه كانت تثبيت للوزن الجديد
بالنسبه للرجيمات عملت عده رجيمات منها الرجيم الكميائي ونقصت عليه عشرين كيلو في شهر عملته
كامل بدوون تخبيص وكنت ملتزمه فيه ميه على ميه وتاني رجيم عملت رجيم 12 يوم ونحفت عشره كيلو
وبعدين صرت تخفيف لانه عندي المعده صغرت وما عاد اكل مثل اول كنت اعمل الرجيمات وما كنت اخذ اي شي
مساعد لينزل الوزن لا حبوب ولا اعشاب لاني كنت خايفه من فكره الحبوب والاعشاب وطبعا مع الالتزام الشديد
في الرياضه خمس مرات في الاسبوع وساعه ونصف في اليوم هلا وزني الحمد لله مثل ما هو ما زاد ولا نقص لاني مخففه
في الاكل جدا كان وزني قبل الرجيم 103 وصار 60 هذي تجربتي حبيت افديك واي سؤال من عيوني اختي الكريمه

تحيااااااااااتي الك