الموضوع السابق للي حاب يستفيد ويتابع

الكل يعلم التطورات السريعه التي حدثت في سوق الذهب العالمي والارتفاعات المتزايده في اسعار الذهب والتي اتوقع لها المزيد والمزيد من الارتفاعات المتتاليه بسبب الوضع العالمي والتوترات السياسيه خاصه و ارتفاع اسعار المحروقات والتهافت المستمر على النفط .......واكثر شيء سيأثر عليها ايظا نزول الدولار المستمر ...

ليس لدي الكثير لاشرحه لاني قد وضحت كل الامور بالموضوع الاول ولكن اذا اردتي اي استفسار فأنا حاضره وارجوا ان تعذروني فأنا لن ارد على اي استفسار بعد السادسه الا اذا سمح لي وقتي وعلى حسب ظروفي

وارجوا منكن الدعاء لي دعوه من القلب بأن يييسر الله ولادتي ويرزقني الولد الصالح ويسخر زوجي لي ويهديني واياه .... فأنا بأشد الحاجه لدعائكم اخواتي

الله ييسر ولادتك ويرزقك الولد الصالح ويسخر زوجك لك ويهديك واياه ماقصرتي والله .. بس اختي انا عندي استفسار عن كيفية المتاجره بالذهب..
انا مره من 3سنوات سالت زميله لي زوجها عنده محلات ذهب ، وقلت لها انا معي 30 الف ابغى استثمرها في الذهب كيف؟!
قالت لي لازم اولا تشترين سبائك ذهب وبعد كم سنه بتربحين 3 الاف بس!!! وتقول هذا اذا ماجاء حروب مثلا في ايران ،، والا بيطيح الذهب وبتخسرين!!!
انا هنا ابغى اسأل هل كلامها صحيح؟؟!!
طيب احنا الحين نشتري والا لا هل تنصحينا نشتري سبايك مع ان سعر الذهب مرررررررررره نار والا لا ؟؟هل تتوقعين انو راح يرتفع عن السعر الحالي....؟؟؟...
موضوع رووعه

للرفع
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
** أخيراً **......
مشكوره اختي وانا اخالف صديقتك الرأي تماما ولو اشتريتي وقتها السبايك كنتي ربحتي الضعف او اكثر لان السبائك ما تخسر والذهب خلال هذي السنتين ارتفع لقياسات خياليه وبالعكس تماما اذا حصلت حروب الله يبعدنا عنها او خلني اقولك لو تزعزع الامن ببلد معين سيرتفع الذهب فما بالك اذا صارت حرب لانها كلها امور نسبيه ...صارت حرب ستزيد حاجة هذا البلد والبلد المعادي للنفط لتشغيل اليات الحرب وللامور الطارئه سيزيد احتياطيها لذلك سترتفع اسعار النفط وتزيد اسعار الذهب

moongirl1979

طبعا اختي انا بالنسبه لي اتوقع انه يرتفع وبقوه وارتفاع مستمر وممكن يتخلله بعض الهبوط بس سيستمر بالارتفاع

آشوريا

هلا اختي شكراعلى مرورك

الساعة الآن 11:20 .