بارديس

بارديس @bardys

عضوة جديدة

طلب عااااااجل جدا لكل سيدة تهتم بفن التفصيل والخياطة الفرنسية الراقية !!!!!!

الخياطة والتطريز

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد كتبت لكم اخواتي راجية منكم ان تفيدوني وتساعدوني في الوصول الى شيء كنت ومازلت ابحث عنه منذ فترة طويلة ولكن دون جدوى ..
انا سيدة في دولة الكويت ، وتستهويني الخياطة وفن الديكور وتصميم الازياء، واردت ان ادخل الى عالم البيزنس من خلال تصميم الازياء، ولقد قمت بالاشتراك في عدة معاهد و مؤسسات وجمعيات لتعليم فن الخياطة ولكنهم جميعا لم يكونوا بالمستوى الذي كنت وما زلت اريد الوصول اليه.. (( كله خرطي ))
فبقيت افتش عن مكان يعلم فن الخياطة الفرنسية الراقية والشاملة، ويعلم فن التصميم الداخلي الفرنسي الشامل وفي الواقع ما زلت افتش ولكن دون جدوى..
ولهذا فان لي رجاء حار لاي اخت لديها اية معلومات عن معهد او مؤسسة او جمعية او اي مكان يهتم بتعليم فن الخياطة الراقية الفرنسي + فن تصميم الازياء + تعليم فن تصميم الديكور الداخلي الفرنسي على ان تكون جميع هذه الكورسات شاملة ويكون مكانها في دولة الكويت وارجو ان تكون معلوماتكم مزودة بأرقام الهواتف والعناوين ..
وحقا لكم مني جزيل الشكر والعرفان..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
1
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السنابل>>>
السنابل>>>
كنت أتمنى أفيدك .بس أنا مو من الكويت,أنا من جدة ,أنا كمان أتمنى ألاقي مكان يعلم تصميم الأزياء على أصوله وبسعر معقول.يعني عندنا هنا مركز الفيوتشر عنده دبلوم لمدة سنتين يعني أربعة ترمات ,الترم الواحد ب5600 أو 5800 ماني فاكرة,أعتقد إنه مستواه كويس يعني مو (خرطي) هههههههه ,بس أحس إنه السعر مبالغ فيه بصراحة.......عموما أتمنالك التوفيق.