شيخةالزين
شيخةالزين
يوووووووووووووووووو ..
الموقف المخيف حصل لي بشهر العسل ..
الحمدلله انا من النوع اللي ادوج وادبر عمري يعني ماني خوافه .. بس بقولكم وش صار لي..
كنا في ماليزيا .. واشتهيت اسشور شعري بالصالون .. قلت لزوجي:arb: وصلني وانت روح تقهوى واخذ لك نفس شيشه وانا بكون عندك .. قالي خوذي الجوال الماليزي معك وانا معاي الجوال السعودي ..
طبعا من الدلاخه اللي فينا هو ماخزن رقم الجوال الماليزي عنده .. على اساس بس اخلص انا ادق عليه من الجوال الماليزي
المهم انا ادل المطعم اللي هو فيه ورحت للصالون .. الصالون داخل المجمع ..
المهم سشواري ما اخذ نص ساعه .. وخلصت الحين جيت ادور الباب اللي دخلت منه؟؟
بديت الشيخه تضيع ..
قلت لا ماراح ادق اخليه يضحك علي .. لا انا بدوره .. كلما اطلع للبوابه الاقيها مو هي ..
وظليت على هالحال نص ساعه ..
الى ان وقفت سيكورتي وسالته .. (هنا الصدمه) قالي المجمع له 32 بوابه :(
وانا اللي ابقق عيوني ..
الخوف مو من المجمع انا ماعندي مشكله اجلس الى الصبح .. بس انا حايفه اطلع للشارع .. قلت دامي بضيع خلوني ضايعه داخل مجمع ولا اطلع بره اخاف احد يخطفني (على بالي ملكه جمال)
قلت يالله با بنت الحلا تنازلي ودقي على ابو الشباب يجي ياخذك :09:..
جيت ادق الا مافيه رصيد :eek: هنا بدا الخطر ..
طيب الحين لازم الاقي مكان عشان اشحن البطاقه .. وعله تعلهم هالماليزين مو مثلنا سوا ولا موبايلي بكل مكان محذفين ..لا في اماكن معينه .. وقعدت ادور تقريبا ساعه ولا لقيت :angry2:.. ولاعت كبدي وقلت خلاص ابي اطلع للشارع ..
ومن الشوارع ادور على المطعم .. لقيته كان بها ..مالقيته رحت للفندق ومن تلفون الفندق اكلمه ..
وفعلا طلعت وعلى طول رجعت لي الذاكره ورحت للمطعم ..
ولقيته بعد قلبي وجهه احممممممممممممر:mad: طبعا انا اشوفه من بعيد .. ومكتف ايدينه ويتلفت ..
انا هنا من الروعه جيت اتميلح :) واقوله دياااااااااااااه :booo:..
الا هو يقولي ساعتين سشوار؟؟؟ ماصارت والله لا يزرعون لك شعر كان قضيتي ..
وانا اللي ابطها صياح .. ودمووووووووووووووووووووووووع :icon36:طبعا نصها عياره (خايفه من الهواش)والنص الثاني لا خوف بس راح كله ..
وبس بعدها حرمت ابعد عنه لاصقه فيه بكل خطوووووووووووه
على الاقل اذا بضيع اضيع بديره حلوه مو بالرطوبه اخيس :)
وسلامتكم ..
..مليت الوفا..
..مليت الوفا..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بصراحه موقفي مرعب جدااااا بالنسبه لي
كنت راكبه الطياره باروح للرياض واتأخرت الطياره مااقلعت شوي اعلنوا وقالوا لازم تنزلون
نزلنا بعد نص ساعه قالو اركبوا الطياره ركبنا
وبرضو مااقلعت عشر دقايق واقفه سألنا وش السالفه قالو ركاب متأخرين
شوي اعلنوا قالو ان الرحله بتنلغي لان الطياره خربانه فكينا الاحزمه بننزل الا قالو لنا خلاص بنقلع ان شاء الله واقلعنا
انا هنا تدوريني ماتلقيني مت من الخوف وسوست قلت ليش يقلعون والطياره خربانه امداها تزين كل هذا استهتار بارواحنا
وانا قام بطني يمغص ومغير انطط من الكرسي ياماقمت ياماقعدت
ياما طليت يمين ياما يسار اشوف فيه شي والاحظ الناس هادين مافيه الا انا يحوس وشوي الا واحد من المضيفين جا على راسي وقال لي
وش فيس اختي انتي خايفه قلت ايه الطياره فيها شي قال لا واحنا خلاص بنوصل مافيه شي ارتاحي
بس ماصدقت وجلس يطالع لي من بعيد ويتبسم وانا ميته من الخوف واناظر عيالي واتحسر عليهم اقول مساكين لسه صغار انا تسببت بموتهم كله مني واصيح ولا ارتحت وتماسكت عظامي الا يوم نزلت المطار ومن الروعه مادورت اللي مستقبلني مشيت سيده اسحب عيالي وطلعت برى المطار فاهيه وجلست عقبها ثلاث ايام صوتي رايح من الروعه
:D
ربا بنت خالد
ربا بنت خالد
الموقف الي ما انساه اول سنة من الزواج يمكن بعد كم 6شهرسافرنا مشوار طويل بالسيارة وكنت واصلة حدي ((ابغى الحمام احس انو مثانتي بتنفجر )) المهم وحنا ما شين خلاص ما اقدر استوعب شي المهم ويمر على المحطة مرور سريع يوم تعديناه قال تبين شي منها قلت لا<<<<خبلة الحمد لله والشكر <<<يقالك مستحية ==================== والموقف الثاني كنا بالباحة نتغدى في جو رومانسي ومستحية وما الاقي الا هالقروووووووووووووووود مجتمعه حوالينا واصاررررررررررررررررخ وزوجي يقول خوذي العصير واركبي في السيارة انا ما سمعت الا السيارة وانط واقفل الباب <<<<نذلة المهم فتح الباب وركب وعطيناهم غدانا والله ما بعد اكلنا منه ولاشي <<<خخخخخخخ في بالي المهم يوم ركب قال وين العصير ؟؟؟ قلت هه ما ادري ونشوف ولا هالقرود تكب فيه <<<<<<<<حسااااااااااااااااااااااااااافة با كرهي لهن ما اطيقهن يالله انك تبيدهن ابادة جماعية
الموقف الي ما انساه اول سنة من الزواج يمكن بعد كم 6شهرسافرنا مشوار طويل بالسيارة وكنت واصلة...
انآ ربه بيت ,

حيااك وياعلا .. وسهلااا ,,
هههههههه
عاااد الموقف مع القرووود كووم والبااقي كله كووم ,,
قهر مااتهنيتتوا بالجسله ,,
بس مااعليه تعووضونهاا ان شاااء الله ,,

الله يسعدكـ ياارب ويوفقك في
دنيااك .. وآآخراك ,,
شـآآكره مرورك الحـــلوو ,,
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بصراحه موقفي مرعب جدااااا بالنسبه لي كنت راكبه الطياره باروح للرياض واتأخرت الطياره مااقلعت شوي اعلنوا وقالوا لازم تنزلون نزلنا بعد نص ساعه قالو اركبوا الطياره ركبنا وبرضو مااقلعت عشر دقايق واقفه سألنا وش السالفه قالو ركاب متأخرين[تصريفه] شوي اعلنوا قالو ان الرحله بتنلغي لان الطياره خربانه فكينا الاحزمه بننزل الا قالو لنا خلاص بنقلع ان شاء الله واقلعنا انا هنا تدوريني ماتلقيني مت من الخوف وسوست قلت ليش يقلعون والطياره خربانه امداها تزين كل هذا استهتار بارواحنا وانا قام بطني يمغص ومغير انطط من الكرسي ياماقمت ياماقعدت ياما طليت يمين ياما يسار اشوف فيه شي والاحظ الناس هادين مافيه الا انا يحوس وشوي الا واحد من المضيفين جا على راسي وقال لي وش فيس اختي انتي خايفه قلت ايه الطياره فيها شي قال لا واحنا خلاص بنوصل مافيه شي ارتاحي بس ماصدقت وجلس يطالع لي من بعيد ويتبسم وانا ميته من الخوف واناظر عيالي واتحسر عليهم اقول مساكين لسه صغار انا تسببت بموتهم كله مني واصيح ولا ارتحت وتماسكت عظامي الا يوم نزلت المطار ومن الروعه مادورت اللي مستقبلني مشيت سيده اسحب عيالي وطلعت برى المطار فاهيه وجلست عقبها ثلاث ايام صوتي رايح من الروعه :D
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بصراحه موقفي مرعب جدااااا بالنسبه لي كنت راكبه الطياره باروح...
ههههههههههههههههههههههههههههه
ياعمرررررررررري عليك اتخيل شكلك
انا عندي فوبيا السفر بالطائرررره
امووووووووووت خوف واذا كانت الدوله جبليه وكلها جبااااااال احط مسلسل وعمليات انقاذ وشي
انا صرررررراحه ما اصصار لي اي موقف غريب
عدى سوء الاحوال الجويه والخوف
ومرررررررره شفت صاعقه سبحان الله درنا حولها اشواط حمررررررراء فوق الهند لان الشاشه تقول الهند تحتنا
ومرررررره جننوني في مطاااار اوربي على التفتيش فتشو جزمتي الله يكررررررمكم
ومت احرررررراج
دومي الحلوه
دومي الحلوه
مره كنا مسافرين وكنا مشتركين في القروبات رحلات وغيرها طبعا كنا مع اجانب قعد زوجي:arb: في الباص يسولف مع واحد اجنبي قعد يساله انت من وين قال انا من اسرائيل المهم يقول وين هدي اسرايئل ويحقق معه يبغى يحرجه ويفهمه انه ماله بلد \\\\\على باله بيحل القضيه !المهم انا من دريت ان الي راكب جنبا اسرائلي ومعه عجوزه والله ماعاد تهنيت مت من الخوف خفت ينسفون الباص ما دريت انهم بعد يتمشون احسبهم بس يحاربون . قال لي زوجي هم الي خافوا فعلا ما يحبون احد يطري لهم انتم منين

باقي ماخلصت طبعا في الرحله كنا ننزل ونركب من الباص طبعا خفت اضيع وانا اصلا ((خايفه من الرجال وعجوزه ))قمت امسك في زوجي طبعا الباص نركب طابور لازم اكون وراه اوقدامه المهم مشيت وراه بكل ثقه وانا ماسكه حزام البنطلون من وراى والرجال يلتفت علي نا مادري ايش عنده كل دقيقه ملتفت وانا متمسكه على بالي يقول شاطره تمسكي زين مادريت الا وديك اليد الي دفتني بقوه فتحت عيوني:icon33: وين رومانسية السفر بس اثري غلطانه في ابوالشباب وزجي:arb: بيني وبينه ثنين المصيبه قاعد يطالعني وينادي وانا ولاهنا كله من اليهوديبس منجد جاني عقبها ضحك راح كل الخوف