الرياض: فداء البديوي جريدة الوطن

يبدأ يوم السبت المقبل على الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية التقديم لـ 18 ألف وظيفة تعليمية نسائية شاغرة للمتخصصات في الموهبة والتعليم العام والتربية الخاصة، ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية بالتخصصات المحددة.
تنتظر 18 ألف وظيفة تعليمية نسائية شاغرة، شغلها بمواطنات متخصصات في الموهبة والتعليم العام والتربية الخاصة، من الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية النسائية في هذه المجالات، ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية بالتخصصات المحددة ويحملن الدرجة الجامعية في التخصصات وخريجات كليات المعلمات لإعداد معلمات المرحلة الابتدائية ودبلوم الكلية المتوسطة ودبلوم محضرات المختبرات المدرسية.
وتقرر أن يتم التعيين من خلال المفاضلة الوظيفية التي أعلنتها وزارتا الخدمة المدنية والتربية والتعليم "تعليم البنات" بعد استكمال مطابقة الوظائف التعليمية النسائية الشاغرة والتأكد من صحة معلوماتها، لتسجيل المتقدمات لهذه الوظائف لبياناتهن على الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية بدءا من السبت المقبل ولمدة أربعة أسابيع، على مدار 24 ساعة، في حين أنهى مسؤولون في الوزارتين اجتماعهم أمس، لمتابعة خطة عمل طرح هذه الوظائف والمراحل التي وصلوا إليها والتخطيط للمراحل القادمة لهذه المفاضلة، مركزين على أهمية عملية التنسيق بين الخدمة المدنية والتربية بعد مرحلة التقديم.
وفيما يتعلق باحتياجات المناطق من هذه الوظائف، أكدت مصادر لـ"الوطن" أن الرؤية غير واضحة حاليا، مشيرة إلى أن الاحتياجات لن تتضح قبل نهاية فترة القبول.
وأكدت الخدمة المدنية في بيان أصدرته أمس، سعيها في هذه المرحلة إلى بناء قوائم يتم من خلالها شغل الوظائف التعليمية التي سترد إليها من وزارة التربية والتعليم والجهات الأخرى، وأشار البيان إلى أن ذلك لا يعني توفر وظائف مناسبة لجميع التخصصات, وأن ما سيعلن من وظائف يعتمد على ما يرد من وظائف في حينه لوزارة الخدمة المدنية من الجهات التي ترغب شغل ما لديها من وظائف ..


إعلان

منقول


لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يزك كل خير يارب .



إدعوا لي بأن يرزقني الله الذرية الصالحة


[
جزاك الله خير
جزاءك الله كل خير أخيراً تطور وصار التقديم عن طررررررررررررررررررررررررريق النت هالشيء بصراحة هو الي فرحني وخلاني أفكر في التقديم كرهت شيء أسمه تقديم من البهذله الي كنا نشوفها .
اللهم لك الحمد واشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ياليت تتكرمو على وتكتبوا الموقع يعني على قوقل وس اكتب وجزاكم الله خير


الساعة الآن 05:27 .