حلوياتك المعتمده في العزايم .. ياليت الكل يشارك

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهحبيت اشارك بهذا الموضوع اتمنى ما يكون مكرر بس حابه اعرف شو هي حلوياتكم المعتمده في عزايمكم لاني حابه اغير

بالنسبه لي

مربعات البف باستري بالشعيريه والجبن للاخت هند
وكيكة الزبادي
حلى الجالكسي الفاخر
تشيزكيك
كريم كراميل المتماسك بدون فرن
طبقات الفواكه بالقشطه مزين ببسكويت مطحون
ميني بسبوسه

انتظر مشاركتكم واتمنى تكون مع الصور ولا تلوموني لاني مب حاطه ..بس لاني فاشله في تنزيل الصور
:26:
19
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعـيـة الـبـل
والله كثير مافيه شي محدد خصوصا بإجتماعات العائله

اسوي تغيير مااحب اثبت على حلا واحد وسويت حلويات كثيره الحمدلله

وكل الطرق من عالم حواء

مشكوره موضوع رائع الله يعطيك العافيه
ام الملا
ام الملا
انا دائما حلوياتي اكلات قديمه زي القطايف ,اللقيمات ،الحنيني ،القشده، الهريسه،
ناصرة الأسلام
شكرا على مروركم الغاليات ..راعية البل وام الملا ... انا اخاف اجرب الجديد تعقدت كم مره في العزايم تفشلت لاني اطبق شي يديد وبعدها تصير البلاوي ..تخترب وتفشلني
أم لجوووووونه
أختي ناصرة الاسلام صعب جدا انك تجربين الجديد بيوم العزيمه لاتسوين بالعزايم الا الحلى المجررب سابقاً ..(فكينا من الفشايل
والشرهات).. انا بالنسبه لي معتمده حلا الفيمتو بكل عزايمي.. ودائماً افضل الحلويات اللي تتوزع بالسيلوفان عشان يسهل توزيعها
وشكلها دائماً مشرف مثل كور التمر.. مكعبات السميد بالكورن فليكس..البخور.. الاولكر.. وما الى ذلك .
فكرة موضوعك رائعه وتستحق الإشاده ***** الله الكل يشارك ونستفيد.. الله يسعدك بالدارين.
سهيل ستار1
سهيل ستار1
كيكة شوكولاته وكيكه بيضاء طبعا كل كيكه ازينها بطريقتي وابداعي , بسبوسه , حلى شعيريه , بسكويت بالشوكولاته
هذا اكثر شي اعتمده بالحلويات وطبعا بقية السفره تعتمد على المعجنات المنوعه لأنها اكثر أقبالا عليها