ماروكووو
ماروكووو
ماالمواد الكميائيه والمنظفات اللى تستخدمونهااا للأتــي:

1- تنظيف الصدأ في دورات المياهـ ( أعزكم الله)..؟

انا استخدم بخاخ ايزي اوف بام وحلو بس غالي وبسرعه يخلص .. واخليه فتره وارجع امسحه بسفنجه مبلوله بسرعه يروح ( هذا الصدا اللي ع الجدران من تاثير الماء النازل من الصنابير ..

2- تنظيف الفرن لدرجه انه يصبح كالجديد ..

جربت وايد انواع من منظفات الافران وكلها توب بس اهم شي انه يكون برغوه وتخلينه فتره لا تقل عن عشر دقايق وبعدين مسح بسفنجه مبلوله ...

3-تنظيف الثلاجه أو البراد من الداخل ..

انا امسحها من الداخل والخارج بمناديل ديتول عمليه وسريعه وتعقم ..
4- المــوكيت ..
اغسلها بمكينه السجاد واحط داخل المكينه شوي شامبو مع بلسم يخليها ناعمه وريحتها حلوه .. بس انتبهي لا تكثري لانه يرغي ..بس حلو ونتيجته تبان بعد الاستخدام كانها جديده ..

5- الصنابير ..

مافيه مثل الخل انا اخلط خل مع فيري وماي وافركها باسفنجه واغسلها بصراحه رووووووووووووووعه كاني توني مركبه الصنابير ..

6-مراوح الشفط..
بخيها ( بعد ما تفصليها من الكهرب ) بخليط من الكلوركس والفيري والخل وخليه شوي وامسحيها .. وادعيلي ..

اتمنى اكون افدتج من تجاربي ..
:)
ماروكووو
ماروكووو
ربي يسلمكـ، :) تستاهلي أكثر .. يؤ انتى وحيدهـ مثلي.. أنا عندى أخت من أمي بس متزوجه .. لا خلااااص تشجعت .. وهاللحين أكتب أغراض التنظيف ابي اخوى يجيبها :( مع أن فمي كله يعورني أمس مسويه شد للتقويم :09: وياااااساتر فظيع العوار..
ربي يسلمكـ، :) تستاهلي أكثر .. يؤ انتى وحيدهـ مثلي.. أنا عندى أخت من أمي بس متزوجه .. لا...
:( مع أن فمي كله يعورني أمس مسويه شد للتقويم :09: وياااااساتر فظيع العوار

^^^^^
^^^^
^^^
^^^
^^
^
دلوعه بريده .... اخ ذكرتيني بالم التقويم والشد اللي ما يرحم .. الله يكون بعونج ..:09:
بنت نوره والنعم
1- تنظيف الصدأ في دورات المياهـ ( أعزكم الله)..؟
فيه بخاخ اسمه بام للصدأ جربيه وجربي الفلاش الي مكتوب عليه الأمريكي
2- تنظيف الفرن لدرجه انه يصبح كالجديد ..
جربي بام لإزاله الدهون او409من كلوركس
3-تنظيف الثلاجه أو البراد من الداخل ..
مويه دافيه مع بيكربونات صوديوم
4- المــوكيت ..
جري للبقع 409 البنفسجي بخيه على البقعه واستني 3دقائق بعدين افركيها بفرشه ولغسل الموكيت حطي بغضاره مويه دافيه ومنظف السجاد من موبي روووعه وافركي الموكيت بيطلعلك زي الجديد والله يعينك على وجع الكتوف
5- الصنابير ..
اذا كان لونها نحاسي استخدمي منظف النحاس مايحضرني اسمه الآن
واذا فضي استخدمي الخل ولبسيها بلاستك واغسليها من بكرا او استخدمي ملمع الفضه
6-مراوح الشفط..
فكيها واغسليها بمويه وصابون وكلوركس
والجدران جيبي سطل فيه مويه ومكنسه يد طويله وغطيها بالسطل وامسحي الجدران بعدين لفي على المكنسه فوطه فيها مويه وامسحي آثارالصابون
دلوعة بريدة
دلوعة بريدة
للرفع ..

مشكورات اللى ردو راح ارد عليكم بس مستعجله
اميرة القوافي
فووووووق لعيون بريده ودلوعته

الله يعينك