الله يجزيك الخير.. وان شاء الله بركضلك بالأفراح :24: ،وبالنسبه للبيكربونات فمهمتها كما قلت هي تطرية الحمص وفتح مساماته ،اذا ما حبيتي تضيفيه خلي الحمص ينتقع مزبوط وخليه على النار ينسلق لحد ما يصير طري عالآخر خاصه قشره وان شاء يمشي حالو،والله ييسر وبالهنا والشفا .. الله يجزيك الخير عالسمك سلفا وخدي وقتك يا احلى طوق مالي مستعجله بس عم دور على طريقه شهيه ولذيذه لأني لا اعمل سمك مقلي ،عندي طريقتين او تلاته للسمك بس مو مقلي،نرجع للحمص ،ان شاء الله بالشام بحاول اعمل تحرياتي عن هالبودره وبقللك شو بيصير معي..
هذه اول مرة رح اجرب اصتع الفلافل بالبيت وعندي سؤالين اتمنى تجاوبوني عليهم

الاول : بينفع احط للفلالفل من البهارات فقط ملح وكمون وكزبرة ؟؟؟
وهل احط فلفل اسود وبهار او بأثر على الطعم؟؟؟

الثاني : بيزبط اذا ما حطيت بيكربونات الصوديوم ووضعت بدالها بكينع بودر ؟؟؟

واذا بينفع اشقد احط بكنع بودر لمثلا 3 كاسات من الحمص الحب

على فكرة انا بدي اعملها بالحمص والبقدونس بدون فول لان ماعندي فاذا عندكم اي اضافات او نصائح ياريت ما تبخلوا علي فيها لان متل ما ذكرت اول مرة بعملها بالبيت

وجزاكم الله الف خير
( اذهبا إلى فرعون إنه طغى * فقولا له قولا لينا )

عندما قرأ قتادة هذه الآية قال: سبحانك ربي ما أحلمك ، ما أعظمك، إذا كان هذا حلمك بفرعون

الذي قال: أنا ربكم الأعلى .. فكيف حلمك بعبد قال : " سبحان ربي الأعلى"
شكرا لكم اخواتي
مع اني والله عملت بحث بس ماطلع لي ها الموضوع

على كل حال شكرا لكم جميعا ان شاء الله رح اعمل الفلافل اليوم وان شاء الله يزبط

سلاااااااااااااااااااااااااام
السلام عليكم

جزاكم الله خير عزيزاتي استفدت من الرابط جدا جدا

فمزجت بين الطرق
وسويت فلافل وكانت لذيذة

belle الله يجازيك كل خير ويجعلة في ميزان حسناتك يا رب
جربت طريقتك وكانت رائعة ...بس سويت اضافات من عندي وخليت العجينة خضراء
سبحان الله وبحمدة ..عدد خلقة ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
Miss_chef الله يجعله الف عافيه وصحه والحقيقه انو كلامك يعني اعتز به كتير لأنو طالع من شيف مو مين ما كان وانا كمان استفدت منك في عدة مرات,والله يجعل كلامك الحلو في ميزان حسناتك لأنها ادخلت السرور الى قلبي .:24:
فتاة سوريه مشان الله ما تآخذيني قصتك صارلها زمان وكنت قريتها ونويت رد .. وبعدين نسيت القصه يا عيب الشوم منك ,بس بشري شو صار معك ان شاء الله يكون مشي الحال وتيسر الموضوع ومره تانيه ما تآخذيني:24:
على فكره طوق الياسمين انا ما نسيت قصة الحمص بس بياع الحمص اللي جنبنا بالشام راقبته وما حط بودره ابدا والحمص تبعو مو ابيض لونه حمص عادي..بتعرفي انا مقصره كتير بس والله ماكتير عم شارك بالمنتدى هالأيام..والله يكون العون ان شاء الله:24:

الساعة الآن 02:15 .