السلام عليكم يا بنات ......وحشتونى وانا ممنونة لكم بمساعدتكم لى بارك الله فيكم شوفوا اخر الاخبار سويتها واول مرة تطلع معى فلافل ومن فرحتى وديتها كلها الى جارتى ونسيت زوجى وهو قاعد ينتظر فيها امتى تجهز والله بنات انا ماصدقت طلعت منيحة رحت اعطيتها كلها لكن بعد ما اكلت منها بس حرااااااااام زوجى ووعدته بكره اسويها تانى
حبيباتى انا جربت الخميرة فيها وباالفعل كما قالت اختى الحبيبة بيلى صارت منفوشة ورائعة واخدت من كل وحدة شى وعموما كل الطرق اللى تفضلتوا بها رائعة جدا ووضعت فيها بيضة و الباقى معروف ........الخ

شكرا و***** الله يارب ماننحرم من بعض
ام صموده برافو عليكي وان طلعت الفلافل طيبه فهذا لأنك انت شطوره ،بس زعلت على ابو الأولاد ،يعني معقوله انت ؟ وخاصه انو ريحتها بتعبي البيت والشارع والبلد شي تلات ايام ،بهي ما لك حق , ان شاء الله تكوني عملتيلو اكلة فلافل خاصه فيه ودمتم لبعض:24: , ودمت لنا.:24:
اهلا أختي طوق الياسمين :
والف صحة وعافية مقدما .
وخلاص الفلافل المرة الجاي بحط لها بيضة ولكن احكولي في رائحة غير مستحبة ام انها تختفي .

سابقـــــا :islamya

[font=Arial][SIZECOLOR=chocolate=2][]هلا اسلامية ...كيفك لا مافى رائحة خالص سويها وعينك مغمضة بتجنن وبالنسبة للبيض والله مافى ريحة فى الفلافل[/color][/FONT[/size]]
بصراحة يا belle مش عارفة أقولك شو صار

يعني أنا ...

شوفي أنا راح أقول الحقيقة واللي بده يصير يصير بس ....

أنتي هديك المرة عملتي لي دعاية في موضوع البيتيفور ..

شو أعمل يا رب ...

خلص حأعترف جهزي حالك ....

فلافل belle طعمها بيجنن

مقرمشة من برة ولذيذة من جوه

صدقوني اللي بيجربها بيحرم يشتري فلافل بره حتى لو أعطوكم ببلاش ..

بصراحة أنا ما تخيلت الخميرة تعطي نكهة حلوة ولا طعم بهاللذاذة ، بس أنا مقهورة لأنه

في ناس عندي رفعت الفيتو لو حطيت البيضة ما بيأكلوه ..بس ولا بيهمك أنا خبيت

كمية على جنب وبضيف لها بيضة اليوم من دون ما حدا يشوف ..

بتعرفي belle البيكنج باودر خلاها تنفش بسرعة فبيحتاج الواحد ساعتها مساعدة في القلي ..

والا بيفرطوا وأنتي بتنقليهم ..

فكرك لو عملت الخلطة بالخميرة وأضفت قبل القلي كربونات بدل البيكنج حتى

يكون امامي مجال أقرص براحتي وبعدين أقلي ممكن يفرق بالنتيجة ؟؟

شو رأيك

وسلمي لنا كثير على صاحبتك وخليها المرة الجاي تسأل لنا على الحمص بركي بينحل

لغز حمص المطاعم وبتعرف شو اسم البودرة البيضاء اللي بيضفوها على الحمص

حتى تعطيه اللون والنكهة الحلوة..

الساعة الآن 10:24 .