السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخواتي الكريمات عضوات هذا المنتدى الأكثر من رائع أنا فتاة معاقة حركيا وغير قادرة على المشي و أرغب بالحصول على عمل مناسب يتلائم مع وضعي الصحي و كل ما أرجوه منكن هو مساعدتي بفكرة أو رأي أو اقتراح أو نصيحة أوحتى معلومة بسيطة تفيدني لأستغلها كمشروع عمل يكون لي مصدر دخل ثابت ،يقيني شر الحاجة و يجنبني من أن أكون عالة على غيري ، شريطة أن يكون متلائما مع وضعي الصحي ، علما بأنه لدي بعض المهارات التي اكتسبتها بشكل عصامي ولكنني لا أملك أي شهادة أو ديبلوم بسبب عجزي عن التنقل الى مراكز التكوين و التمهين حتى الدراسة توقفت عنها لنفس السبب رغم أنني كنت من أنجب الطالبات ، قلت لدي بعض المهارات المتنوعة فيما يلي:
> التدقيق اللغوي و تصحيح الأخطاء النحوية و الاملائية.
> الترجمة من اللغة الانكليزية و الفرنسية الى اللغة العربية:ترجمة الاعلانات والاستمارات والدراسات و التقارير و المقالات في عدة مجالات خصوصا العلمية و الطبية الى العربية.
>المهارات الأساسية في استعمال الكمبيوتر و الأنترنيت و كذلك ادخال البيانات.
>كتابة المقالات المتنوعة و الرسم.
>بعض المهارات في الأشغال اليدوية النسوية.
>لدي قابلية لتعلم الأمور الجديدة.
أرغب في العمل عبر الأنترنيت انطلاقا من البيت .
أنا في انتظار ردودكن مشكورات جزيل الشكر فلا تبخلن بها علي لأنني تعبت من البحث عن عمل مناسب لوضعي الصعب دون جدوى

يارب يوفقك
الله ييسر لك ياارب
ياارب ياكريم أنت حسبي ونعم الوكيل أفرح قلبي بالذرية الصالحه وكل محرومه ياارب
ماشاء الله .. انت انسانه طموحه ..
بس ما اعجبني انك وقفني الدراسه عشان الاعاقه ..
يفترض انك بالعكس كافحتي ..والحمد لله اعاقتك فقط حركيه
لكن تقدرين تمسعين وتشوفين ..
يعني تملكين مهارات التواصل مع الاخرين ,,
اتمنى اول شي انك تكملين دراستك .. مهما كان الدراسه مهمه جدا هذا الوقت ممكن تكملي انتساب
ثاني حاجه بالنسبه للمشاريع
ممكن انك تسوين مثل البنات هنا بالنت تجيبين بضاعه وتوزعينها سواء بالنت او على اقاربك
وممكن تحترفين بعض البرامج الرسوميه الي تفيدك في الاعلان وتسوي اعلانات بالنت انك تصممين اعلانات وبنرات
والله يوفقك
للبيع ايفون مستعمل 3gs
اسود وابيض
الي يبي ايفون يرسل لي رقمه ع الخاص
والبيع لاعلى سومه
الله يرزقك ويفتحها عليك ...

الساعة الآن 12:24 .