في غرب ومعايه قرحة في المعده ساعدوني

الصحة واللياقة

السلام عليكم اخواتي..

احس اني اتشكي كتير بس مو عارفه اشكي لمين..

يوم الاربعاء الماضي رحت المستشفى طواريء لاني رجعت مرتين في الاسبوع وكل مااكل شي احس بحرقان يكويني من عند معدتي واحس اني برجع- وانتو بكرامه-..

سووولي تحليل دم وبول واشعه ماطلع شي.. وكلن الدكتو شاكك بالهتهاب او زايده.. وانا من قال زايده بكيت :06: لاني لحالي..

فطلب مني اسوي منظار وامي وستي يقول لا ماتسويه لحالك:mad: طب انا بموت من الالم وماعطوني غير مهدئات للامل واحد فيهم يدوخ ويدخل الحمام وسالي جفاف وامساك :(

ايش في اشياء ممكن الاقيها في غربتي وتساعدني على تخفيف الالم الين مااهلي يجو ان شاء الله ؟؟

وايش الاكل الي اتجنبه كمان؟؟

مشكوررييين :39:
5
518

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mona shabani
mona shabani
اختي في الله
1- ابتعدي عن الشاي والقهوه والماكولات التي بها بهارات او زيوت الطماطم والباذنجان غير المطبوخين والبرتقال وعصيره او الليمون وعصيره يعني كل الحوامض والمخللات والشطه.
2 -تناولي اكل خفيف خضراوات مسلوقه وشوربة خصار لحم مسلوق او مشوي بيض مسلوق اي طبيخ تسويه تناوليه بس قللي من الزيوت والتسبيك والقلي .
3- اشربي 2 كوب ماء على الريق قبل تفريش الاسنان.
4- اكثري من تناول الحليب و اللبن الروب.
5- احضري ملفوفه واعصريها بالعصاره مالت الفواكه او وديها لمحل عصير وخليه يسويلك عصير ملفوف واشربي منه 3 مرات باليوم قبل الوحبات وخاصة على الريق وادعي لي بالهدايه وتفريج الكربه.
قشنكي
قشنكي
السلام عليكم

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

الاخت منى ماقصرت جزاها الله كل خير 0

انا قرات بعدة كتب ومن كم مصدر ان عصير الجزر ممتاز لالتهاب المعدة

وتقرحاتها وروحي لمحرك قوقل اكتبي فوائد عصير الجزر وتاكدي من هالمعلومة

مع دعائي لك ولجميع مرضى المسلمين بالشفاء العاجل0
غيساء
غيساء
اخت منى الله يفرج كربك وكربي ياااااااااااارب

اخت قشنكي جزاكي الله خير
nicenone
nicenone
مساء الخير
اسال الواحد الاحد يتم عليك الشفاء والمسلمين اجمعين علاج القرحه وعن تجربه من الوالده الله يخليها لي
قشر الرمان وعسل طبيعي علي الريق ....
غيساء
غيساء
^
^
^
المشكله حتى ماما قالتلي على قشر الرمان بس مافي رمان في السوق :(

بس اكلت توست مع الجبنه قلبت الدنيا لو جلست جوعانه احسن :(:(

جزاكي الله خير على الدعوة ولكي مثلها