Amal Alsadie
Amal Alsadie
استغفر لله وانا لله وانا اليه راجعون
ليس عندي سوى ان استغفر الله من ما نبتلي انفسنا فيما لاقضاء ولا امر لنا به
اتركوا الامر لله والناس وليعمل كلا وفق لما يعتقد انه صح والله حرم ان نأتي بسيرة العالم
الاسلام دين التسامح والبركة ، والروحانيات تعددت في كل اديان الله ولكل فرقة رأيها ولا يوجد اي مبرر ليسمح لاي كان ان يثير الرعب في نفوس الكون او يعلمهم ما ليس لهم
كل ما اريد قوله انا لله وانا اليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله
كل كلمة نقولها بذمة الله اتقوا الله فيما لاعلم لكم به ، بارك الله بمن امن وهو صامت في قلبه
نحن في زمن نحتاج الى ان نلم شملنا لا ان نتجاهل بعضنا البعض ونٌكفر من لايشبهنا استغفروا الله يغفر لكم واطلبوا رحمته في ما لا وعي لنا فية
مرة اخرى اعوذ بالله من شر الشيطان الرجيم والحمد لله على كل ما ابتلانا وكل ما رزقنا.
&usa&
&usa&
جزاك **** خير
د.نوال**
د.نوال**
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحليلك د.نوال احسك على نياتك ومشكورة اخاف الله ع موضوعك الرااااااااااااائع الله يهدينا ياحي ياقيوم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحليلك د.نوال احسك على نياتك ومشكورة اخاف الله ع موضوعك...
وشفي كلامي ماعجبك؟
اخاف الله
اخاف الله
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله الف شكر لكل من رد على موضوعي وشكر خاص لكل من ايدني لاني لم اتي بكلام من راسي انما استدليت بالقران الكريم والسنه المطهره واعوذ بالله اني اكفر احد او اغلط عليه احترامي لكل المسلمات غطت وجهها او لم تغطيه اختي الدكتوره نوال سبحان الله انا اجيب لك نص من الكتاب والسنه بوجوب تغطيه الوجه وانتي تقولين مالقيت عقاب طيب تقولين انك مقتنعه على اي اساس جيبي لي دليل ياشيه اكثيخه هذا دين وادله مافيها قناعه من الراس علينا الرضا والانقياد والطاعه قال تعالى: وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ
اخاف الله
اخاف الله
sorryياشيخه هذا