قصايد الخبر
قصايد الخبر
هلا حبيبتي رشة عطر شوفي الولادة تساهيل من الله سبحانه الدكتورة مالها دخل ولا حتى القابله ...

هم راح ينتظرون الرحم لما يفتح ويعملون اللازم الا الولادة من الله..

وانا بصراحة ولادتي بنتي كانت بالمانع والله ثم والله انه مره معاملتهم كويسه ويوم فتح الرحم 9 سم بدل الدكتورة جتني دكتورتين وحده قاعده جنبي والثانيه قبالي دكتورة لبنانيه والثانيه هنديه توكلي على الله وانا حامل بالتاسع و****لله الله يهون علي وعليك وبولد عندهم...
&رشة عطر&
&رشة عطر&
تسلمين عالمشاركه أخت تولان..
أختي قصايد الخبر كيف كان تعامل الممرضات معك وكيف الخياطه هذا أهم شي والا الولاده تساهيل من الله بس تعرفي النفسية من أسلوبهم أكيد يأثر والخياطه تأثيرها بعد المستشفى..
رمرمس
رمرمس
السلام عليكم
اختي بقولك قصتي مع المانع بكل صراحه وشفافيه انا اول ماجيت كانت الورديه اللي موجوده زفت بمعنى الكلمه كانوا الممرضات اللي موجودات يصارخون علي لاني قلت لهم غيرو ابرة المغذي كبيره ابغاكم تصغرونها قاموا يهاوشون تقولي وحده منهم الحين انتي فيه ولاده الم اكثر يعني قامت تخوفني والحمد لله انتهى شفتهم وجوني شفت ثاني قابله مع ممرضات الصراحه رووووووووووووووعه وفرق عن اللي قبل وكانوا يساعدوني ويدارون خاطري ويشجعوني لين ولدت الصراحه قمه احس انهم حاسين فيني يعني على حسب اللي بطيحين عليهم انتي ادعي ربك ان الله يسخرلك الزين وبالنسبه للغرف زوجي حجزلي غرفه خاصه بس النظافه لك عليها مو ذيك النظافه اللي تبرد القلب والاكل يمشي حاله اصلا انا ما احب اكل المستشفيات >>> قصة حياتي
وبالتوفيق
&رشة عطر&
&رشة عطر&
مشكرين عالرد..
كيـــوت
كيـــوت
انا انصحك باسطون معاملتهم حلوه واكلهم حلو ونظافتهم حلوه
وخياطتهم حلوه خاصة عند عزه
المانع بصراحه محد يمدحها