حبيباتي بنات حواء نصحوني أخذ خلطة العسل و غذاء ملكات و حبوب لقاح و طلع نخيل لزيادة فرص الحمل بإذن الله لكن وينو العسل الأصلي....بالله عليكم إلي سبق و جربتها تقول لي وين حصلت عسل أصلي....أنا في الشرقية والله ما لينا غيركم يا بنات حواء...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*** مساء الخير والانوار والطيبه
الحمل واسباب تاخره*** اقصد الاسباب المرضيه
1. ممكن يكون السبب من الزوج
2. ممكن الزوجه** وفي اكثر الاحيان يكون السبب هو الهرمونات** مما يسبب عدم انتظام الدوره الشهريه عند المراة
واليكم بعض الحلول لذلك: الابتعاد قدر الامكان عن اللحوم والاجبان والبيض
لان الحيوانات اعزكم الله لكي تسمن وتربرب بسرعه يحطوا لها في العلف هرمونات
وعندما تكثر المراة من كل اللحوم والبيض والاجبان فان ذلك يؤدي بنسبه كبيره الى زيادة الهرمونات مما يسبب في اختلال الدوره
وانا اقول لكم هذا الكلام لاني اعرف واحده كملت عشر سنوات وثانيه كملت 15 سنه
ماحملوا . وعند شرح حالتهن وتاريخهن الطبي للدكتوره اول شي طلبت منهن الابتعاد عن اللحوم والبيض والاجبان** مع دواء بسيط لتنظيم الدورة والحمد الله تم الحمل
بفضل الله عز وجل //ثم بمعرفة الاسباب*** واسم الدكتوره موجود لمن ترغب *** وعلى فكره مركزها في مدينة ابوظبي***
**** وكذلك طريقه الجماع لازم تتم بطريقه صحيحه** مثال: من المستحب ان تحط الزوجه اسفل الظهر وساده خلال عملية الجماع** وعند الانتهاء من المستحسن
ان تتم الزوجه في مكانها ولاتتحرك لمدة ساعه او اكثر بقليل** وكذلك لكي تزيد فرص الحمل من الافضل ان يكون اللقاء بين الزوجين متكرر يعني يوميا قدر الامكان*** واسال الله العلي القدير ان يرزقكم الذريه الصالحه** دمتم
للرفع
والله ما عندى علم وربي يزقج بالحمل السليم ن شاء الله
للرفع
عليك بالسر العجيييييييييييب (سورة البقرة) سوف ترين الفرج القريب باذن الله السميع المجيب

الساعة الآن 09:49 .