حزام السوانه Sauna Belt السحري

علاج السمنة والنحافة

مرحباااا دبدوبات و بالاخص الي تخنتهم من تحت انا اشتركت في المنتدى عشانكم وعشان افيدكم
بدخل في الموضوع قبل سنه بضبط كنت عامله رجيم يعني تشكيلت ريجمات المهم ونزل وزني بعد طلعت الروح بس المشكله نزل من كل جسمي الي الارداف والافخاذ والكورتين الي في الافخاذ اكيد عارفينهاا مالقيت حل الي الرياضه وبرضو مامن نتيجه وقرب رمضان وملابس العيد المهم قالتلي صدقيه لي في النت ان في حزام يباع في
يو مارك يحل لكي هذي المشكله ومدحته حيل طبعاا انا ما اعرفه وما اقد احكم علي الكلام بس قلت في نفسي
ما عندك غير هذا الحل رحت علي طول وشتريته وستخدمته وانا بصراحه ما عندي امل فيه ابد بس قلت انا مش خصرانه هي ساعه بس بحطه في اليوم المهم ونزلت بعد 15يوم عند اهلي طبعا انبهرو اش مره نحفتي قلت مو عامله رجيم ووزني زي ماهو قالو لا وين افخاذك نحف قلت كويس مافي غيره اكيد الحزام كويس اني جايبته معاي وحطه كل يوم وفرفره في الاسواق قبل العيد المهم يوم جاء العيد الكل يقولي شكلي عامله شفط وين افخااااذك واردافك راحت الجسم صااار متناااسق

طبعا يابنات ندخل في الجد والله ثم والله انو فاادني مررره وفاد كل من دليته عليه وهو سهل جدا عباره عن حزام سوانه لوانه ازرق يوضع علي المنطقه المراد تخسيسه الارداف الافخاذ البطن بس انا ماجربته علي البطن لانه ماكان عندي المهم ويشبك في الكهرباء ويوضع ساعه ومرات كنت اخليه اكثر لمااكون متابعه برنامج او فلم وما منه اي اضرار انا طبعااا الحين رجعت له بعد الولاده وبحطه بعد علي البطن مع خلطة الزيت وزنجبيل

هذا كل شي اتمني تستفيدون ولحقو قبل الصيف

امانه تدعولي يصلحلي زوجي وجعلني قرت عينه ويصلحلي ذريتي

للمعلومه انا موجوده معاكم الىالغد وبسافر واتمني اني وضعت اجوبه لاستفسراتكم
39
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت السعودية 999
جزاك الله خير
totoa88
totoa88
مشكووووووووووووووورررره الله يصلحلك زوجك ومايشوف الا انتي بالدنياااااااااااا
مدري وش أحط
مدري وش أحط
عندي من سنت جدي

أستعمله يوم وأجلس سنه مجدوع بالدولاب

والله تحسفت بفلوسه

صح ما أستعملته كثير

هي كله يوم أو يومين ومتباااااعدات مره

بس لأنه يربطني بالكهرب ماحبه

يعطيك العافيه على المعلومه

وأن شاء الله أحاول أستمر عليه
الحسناء 2008
الحسناء 2008
اكيد من سنة جدي انا مثلك ما كنت متوقعه انه يعطي انتيجه الفضيعه هذي بس الغرقان يتعلق بقشه
قلت مش خسرانه المهم المتااااابعه يالله طلعيه ونضفيه وستخدميه

واذا تبغي نتيجه سرريعه انا الحين استخدمه مع خلطة الزيت الزيتون والزنجبيل حسيت النتيجه وضحة بسرعه احط الزيت واحط الحزام ساعه فرق من اسبوع البنطلون علي

بتوفيق
لمــآر
لمــآر
الحسناء يعطيك العاافيه
وانا بعد عندي الجهاز وعلى قولة اختي ( مدري وش احط ) مرمي عندي ولا استخدمته كثير

بجربه ان شاء الله مع خل التفااح وبقولكم النتاائج

مشكووره مره ثانيه