أبغى برتك وأرأكم (أبغى أسوي حديقة فوق السطح صغينونة

المنزل والديكور

اسلام عليكم أشكركم أولا على دخول الموضوع ثاني شي أنا أبغى أسوي حديقة صغيرة كمتنفس فوق السطح شفت هذه الحركة في التلفزيون في مسلسل بس كيف أخاف تموت النباتات أو تحتاج عناية خاصة وما أعرف لها لأني جبت في البي ومات ما طول ومو عارفة ليش مات رغم أني أسقية بنتظام فلي عندها خبره في هذه الشي أو عندها حديقه في السطح تفيدني الله يوفقكم
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتوكله بالله1
نفس تفكيري يا ليت البنات يفيدونا
عطر السوسن
عطر السوسن
ياقلبي جيبي متخصص يعطيكِ التعليمات المفيده والطرق السليمه لحماية النباتات إهتمي فيها ياقلبي

ووفري لها الظل المناسب والماء المتوفر والجلسات إشتريها نت إيكيا في جلسات حدائق روعه ياقمر

هذا إللي أقدر أساعدك فيه حبيبتي
leeana
leeana
الله يساعدك

أختاري أحواض كبيرة وشوفي أنواع من النباتات تستحمل الحر وضوء الشمس المباشر لفترات طويله

تقدرين تستعينين بمتخصص من مشتل

وشفت مباني عندنا في الشرقية ماشاء الله فيه زرع في السطوح وفي البلكونات في أدوار مرتفعه وماشاء الله خضراء وشكلها يفتح النفس

الله ييسر لك

والله المستعان
كومة حب
كومة حب
هلا فيكم حبايبي
سرني مرورك متوكلة بالله ****لله احد يفيدنا وخاصة اللي عندها شتل ومجربة رعيت الحدائق

عطر سوسن سرني رورك وفكرتك حلوة بس عندي رجال ما تمشي عه جيب واحد وخبير ووو فقلت يالله انا بسوي كل شي لكن راح اعرض علية الفكرة ****لله يقبل مع انة هوة الربحان من هذه الحديقة

لينا سرني مرورك وهذا اللي افكر فيه الحر عندنا بلمدينة مرة ما يتحملة الشجر وغيرة لكن بحاول ادور شجر نابت في مناطق حارة

تسلمو