اقتباس مشاركة  (الدااانه7)
المهم رأي الأخوان ابو عبد الله واسكوت هل وقتهما يسمح بذلك :,:,:, الف شكر اختي

أن شاء الله ماراح يقصرون ....ألف شكر للي صوتو... وننتظر الباقين
وانا موااااااااااااافقه
طيب اقتراحك حلو بس عندي ملاحظه
الحين لما يكون فيه توصية معينه على اسهم معينه يعني لازم ادور بكل الصفحات عشان الاقي الاسهم الي انا ابغاها>>يعني كيف
يعني مثلا اليوم تابع معانا في الصفحة 50 مثلا فيه اكيد راح تكون فيه صفحات بعدها طيب انا جايه وماعرف في اي صفحة حط موضوعه اضطر اني ادور بكل الصفحات حقت اليوم وامس وقبل اسبوع

بكل اختصار اقصد لو كان موضوع منفرد ينزله يسهل الوصول له ولما تنتهي توصيته بترجع للصفحات الاخيره لانه بيكون نزل توصيات جديده يعني اسهل المواضيع المنفرده صح ولالا>>>فهمتوني
مـــــــــــــــــــــــــــوافقة وبشدة

أخونا الكاسح فادنا جداً ودائـــــــــماً توصياته في محلها

الله يوفقه ويرزقه زي ما استفدنا منه

انا بالنسبة لي اذا طلع اخونا الكاسح اطلع من المنتدى لأني صراحة داخلة استفيد وافيد
لكن ذا مالقيت فائدة لي ليـــــــــــــش اضيع وقتي هنا
ادور منتدى ثاني افضل

واكيد في بنات نفس الطريقة

يعني بالمختصر بتخسرون عضوااات كثير وسمعة سيئة
صـــــــــــــل ي قبل أن يصــــــــــلى عليك

اللهم اغفر لوالدي ووالدتي وأخوتي وأخي ولي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
اقتباس مشاركة  (ماسولولي)
طيب اقتراحك حلو بس عندي ملاحظه
الحين لما يكون فيه توصية معينه على اسهم معينه يعني لازم ادور بكل الصفحات عشان الاقي الاسهم الي انا ابغاها>>يعني كيف
يعني مثلا اليوم تابع معانا في الصفحة 50 مثلا فيه اكيد راح تكون فيه صفحات بعدها طيب انا جايه وماعرف في اي صفحة حط موضوعه اضطر اني ادور بكل الصفحات حقت اليوم وامس وقبل اسبوع

بكل اختصار اقصد لو كان موضوع منفرد ينزله يسهل الوصول له ولما تنتهي توصيته بترجع للصفحات الاخيره لانه بيكون نزل توصيات جديده يعني اسهل المواضيع المنفرده صح ولالا>>>فهمتوني

ممكن تكون التوصيات في صفحة المتابعه اليوميه

والمشرفات عليهم متابعة الموضوع المثبت وحذف الصفحات القديمه

هو مجرد رأي ,,,,,,,,,,,,, لويطبق تطبيق تجريبي وإذا شفتو أنه متعب وما خدمكم ممكن يلغون التثبيت

مع الشكر للجميع

الساعة الآن 07:12 .