اخواتى ..

من خلال هالمنتدى تعرفت على عضوات بصراحه كلمه اخواتى بالنسبه لى قليله .. فى حقهم ..

بس اليوم حدث لى موقف .. ومن خلالهـ حبيت انى انزل هالموضوع كابراء لذمتى .. لان الدنيا حياه وموت وانا بطبعى مااحب احد ياخذ عنى فكرهـ .. ماهى كويسهـ

فيه عضوه الله يهديها .. حطت موضوع انها مصممه وعندها تصاميم لفساتين .. ورديت عليها بنفس الموضوع .. لانى ناويه افتح مشغل ومحتاجهـ مصممات .. وبعدها .. ارسلت لى رسالهـ .. ع الخاص تتضمن انها تعرف التصاميم .. فقمت .. وارسلت لها تورينى التصاميم .. وبالفعل التصاميم شى خيال وعجبتنى مره ..

فرديت عليها وقلت لها انى راح اعرضهم على خياطهـ .. وارجع لها خبر بعد ماتشوفهم .. وقلت لها .. بعد بكم التصاميم تبيهم .. ؟

ماردت على .. وبالفعل كلمت الخياطهـ ..وقلت للخياطهـ انى راح اجيب لها تصاميم .. بس انشغلت ومارحت لها .. ولا اتصلت عليها مرتن ثانيه .. ويشهد الله ان التصاميم مافيه احد شافها ولا حتى طبعتها من الرسائل الخاصهـ ..

وسكت على الموضوع ..

بس للاسف اليوم تفأجات برساله منها ..

تتحسب على .. وتقول انها ماراح تسامح .. وانى نصبت عليها واخذت التصاميم حقتها .. وماتتصورون كيف كان الكلام ؟

بس هذا انا قدامكم كلكم اعترف انى

مااخذت الفكره ولا عرضت التصاميم على اى مخلوق غير بناتى ..

وارسلت لها التصاميم اللى ارسلتها لى .. .. ومسحتها من بريدى .. والله يسامحها على اتهامها لى ..

وش رايكم ياخواتى ..

12
801

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reem_a_reem
reem_a_reem
اهم شي انك سويتي اللي عليك

ودعواتها ان شا الله انها ما راح تستجاب
لأنها بغير حق

وان شا الله انها تعرف انك ما نصبتي عليها

وربي يهديها

وربي يسهل لك امرك

واحسن شي انك ابرءتي ذمتك

الله يوفقك ويسهلك طريقك
ندى كول
ندى كول
الله يسامحها
بس انتي مارديتي على البنت علشان كذا فكرت
الله يوفقك ويوفقها يارب
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
الله يسامحها بس انتي مارديتي على البنت علشان كذا فكرت الله يوفقك ويوفقها يارب
الله يسامحها بس انتي مارديتي على البنت علشان كذا فكرت الله يوفقك ويوفقها يارب

جزاك الله خير اخت ريم ..

وربى يشهد على كلامى ..

يااخت ندى ..

هى ارسلت لى بعد فتره تسالنى وش سويت فارسلت لها انى .. لسه ماوديتهم للخياطه واول مااوديهم لها .. راح ارد لها خبر ..

ويشهد الله انى كلمت الخياطهـ وقلت لها راح اجي عندك .. بس الى يومنا هذا مارحت للخياطه .. واصلا السالفه مااخذت لها حتى شهرين او ثلاثه او اكثر علشان تقول انى نصبت عليها ..

الله يكون بالعون ومشكورين على مشاركتكم لى ..
أحبك يازوجي
أحبك يازوجي
ممكن صار فيه لبس في الموضوع ياليت يااخواتي تتصالحون
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
يااختى كلامى كان واضح لها ..

والمشكله انها لما ارسلت لى تسالنى قلت لها انى مارحت الين الحين للخياطه يعنى كنت واضحه معاها

بس هى الله يهديها ..

انا من جهتى مافى خاطرى شى بس حبيت انى ابرى ذمتى .. علشان ماتكون حاطه فى بالها انى سرقت تصاميها ..

وربى يشهد على كلامى ..